إعلان

دعمًا للمصري "وائل عمر".. نجوم "fast and furious" يشاهدون أعمق غطسة في التاريخ بشرم الشيخ

09:12 م الجمعة 24 ديسمبر 2021

جنوب سيناء- رضا السيد:

أولى التلفزيون الأمريكي اهتمامًا بالغًا بالغطاس المصري العالمي وائل عمر، الذي يستعد للقيام بأعمق غطسة فى التاريخ بمحمية رأس محمد بمدينة شرم الشيخ.

وقام التلفزيون الأمريكي بعمل عدة لقاءات مع الغطاس وائل عمر، للاطلاع على استعداداته لغطسته القادمة بحضور نجوم فيلم "fast and furious".

وأكد كل من "فان ديزل، وميشيل رودريغيز" زيارتهم لمدينة شرم الشيخ، لدعم الغطاس المصري في غطتسه القادمة 19 مارس المقبل.

وقال وائل عمر في تصريح له اليوم الجمعة، إن أبطال فيلم "fast and furious"، فان ديزل، وميشيل رودريغيز يزورون مدينة شرم الشيخ على مدار 5 أيام، بداية من 15 إلى 20 مارس المقبل، لدعمه ومساندته فى غطتسه الذي يعد لها بمحمية رأس محمد، بحضور مسئولي موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وأكد "عمر" أنه انتهى من تصوير دوره في فيلم "fast and furious"، والذي يتلخص في تدريب أبطال الفيلم على كيفية الغطس، وطرق مواجهة المشاكل التي تحدث في أعماق البحار خلال الغطس.

وأشار إلى أنه غطسته القادمة بمنطقة رأس محمد، تعد أعمق غطسة في التاريخ، كونها على عمق 400 متر، في زمن يصل إلى 28 ساعة متواصلة، مستخدمًا 125 اسطوانة غاز، وبمشاركة 26 غطاسًا من أفضل الغطاسين المساعدين.

وأوضح أنه سيجري دعوة وزيري الشباب والرياضة والسياحة، لحضور الغطسة، ودعوة غواصين من مختلف دول العالم لزيارة شرم الشيخ ودهب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان