إعلان

صور.. رئيس الأكاديمية العربية يشيد باهتمام الدولة بأصحاب الهمم

02:24 م الإثنين 27 ديسمبر 2021

الإسكندرية - محمد عامر:

قال الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، أن ذوي الهمم قوة إضافية للمجتمع مشيراً اللي أنهم يمثلون نماذج قادرة على قهر الصعاب وتحقيق الأهداف المنشودة.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم، لوفد من الاتحاد النوعي لذوي الاحتياجات الخاصة، بعد حصولهم على بطولة الجمهورية لألعاب القوى.
أشاد عبد الغفار، باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقيادة السياسية بأصحاب الهمم من خلال تقديم كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لهم في شتى المجالات والعمل على تنمية مهاراتهم وتأهيلهم والعمل على دمجهم في المجتمع واستثمار طاقاتهم في كافة الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية.

ضم وفد الاتحاد النوعي لذوي الاحتياجات الخاصة، اللاعبين محمود مجدي، يوسف محمد علي، خالد جميل، جودي عادل، ورافقهم الدكتور حاتم فهيم، والدكتورة عايدة خليفة، والدكتور عصام محمد.

أهدى الوفد درع تكريم خاص للدكتور إسماعيل عبد الغفار تقديرا لإسهاماته والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في دعم أصحاب الهمم.

في سياق متصل، استقبل رئيس الأكاديمية فريق القدرات الخاصة وأصحاب الهمم بمركز شباب النصر بالإسكندرية بعد الحصول على المركز الأول ترتيب عام في بطولة الجمهورية القدرات الخاصة، بحضور الدكتور محمود مشالي مساعد رئيس الأكاديمية للشؤون الرياضية، والدكتور أحمد خلف مدير الإدارات الرياضية.

ضم وفد مركز شباب النصر اللاعبة وعد جمال عبد الموجود بطلة مصر 100م-200م، واللاعب فهد مصطفي نور الدين بطل مصر 100م-200م، وحبيبة عبد السلام عبد العزيز عضو مجلس الإدارة، والكابتن احمد فتحي حسن شاهين المدير الفني.
تفوق فريق مركز شباب النصر على 42 ناديا في إعاقتي "دوان والتوحد" وعلاوة على اكتساح بطولة الجمهورية بالحصول على 37 ميدالية متنوعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان