إعلان

بعد سداد مليون و700 ألف.. جنايات المنصورة تخلي سبيل متهمين في اختلاس مستلزمات الغسيل الكلوى

04:22 م الأربعاء 29 ديسمبر 2021

الدقهلية- رامي محمود:

قررت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الثامنة بمحافظة الدقهلية اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل 2 من المتهمين في قضية اختلاس مستلزمات طبية خاصة بمرضى الغسيل الكلوي بمستشفى المنزلة ‏المركزي، وذلك بعد سداد قيمة المخالفات وقدرها مليون و700 ألف جنيه قبل ‏الفصل في الموضوع وتأجيل النطق بالحكم إلى جلسة 28 فبراير لحين ورود تقرير مكتب خبراء وزارة العدل بالمنصورة.

صدر القرار برئاسة المستشار حسن معوض الباهي، رئيس ‏المحكمة، وعضوية كل ‏من ‏المستشارين "إيهاب عادل مهنا، وليد الديب، ‏محمد حسن عاشور"، ‏وأمانة سر ‏محمد عبدالهادي.‏

كانت المحكمة قد طلبت من لجنة الفحص أن تحدد اختصاص كل متهم من المتهمين وهم"محمد ش. ش."، توفى أثناء محاكمته، و"محسن س. إ."، و"نبوية م. م."، و"إبراهيم ز. إ."، ‏و"محمد ا. أ."، و"نسيم ع. ع"، وبيان الأعمال التي أسندت إليه وقت اختلاس مستلزمات قسم الكلى الصناعي بمستشفى ‏المنزلة المركزي أو سهل لغيره ذلك من عدمه.

وقدم طارق عبد العزيز، محامي المتهمين لهيئة المحكمة إيصال بسداد وإيداع قيمة المخالفات كاملة وقدرها مليون و700الف جنيه وإيداعها بقسيمة للمحكمة بإحدى البنوك، وأصدرت هيئة المحكمة قرارها بإخلاء سبيل 2 من المتهمين وذلك بعد وفاة متهم من بين 3 محبوسين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان