إعلان

إحالة أوراق رسّام قتل زوجته بسبب الخلافات في الإسكندرية للمفتي

08:42 م الأربعاء 29 ديسمبر 2021

صورة تعبيرية - هيئة محكمة

الإسكندرية - محمد عامر:

أحالت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، أوراق رسام، إلى مفتي الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، لاتهامه بقتل زوجته بسبب خلافات زوجية.

صدر القرار برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، وعضوية المستشارين أيمن مصطفى الصحن، ووضاح محمد عبدالسلام، وجلال فتحي أحمد عمار، وسكرتارية سعيد عبدالعظيم.

تعود أحداث القضية رقم 5108 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة برج العرب عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب يفيد اتهام شخص بقتل المجني عليها داخل مبنى مهجور بدائرة القسم.

توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب إلى أنه على إثر خلافات زوجية بين المتهم "م.م.م" 52 عامًا، رسام، مقيم بمحافظة البحيرة، وزوجته المجني عليها "ف.م.ع"، قرر إزهاق روحها للخلاص من تلك الخلافات.

وتبين من الفحص توجه المتهم إلى إحدى الورش بمدينة دمنهور لإعداد قطعة حديدية ذات مقبض لتنفيذ مخططه لقتلها، وأنه أخبر زوجته بضرورة التوجه لزيارة أحد أقاربه بمدينة برج العرب لتناول وجبة الإفطار في شهر رمضان الكريم، وعقب وصولهما مدينة برج العرب وذهاب المجني عليها لقضاء حاجتها انقض عليها المتهم بعدة ضربات على الرأس أسفرت عن سقوطها أرضًا غارقة في دمائها، وفر هاربًا.

ألقي القبض على المتهم، وقررت النيابة العامة إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي حددت الأسبوع الأول من يناير للنطق بالحكم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان