إعلان

"بابا نويل بـ2500 جنيه".. تعرف على أسعار هدايا الكريسماس وعيد الميلاد في أسيوط

01:20 م الخميس 30 ديسمبر 2021

أسيوط ـ محمود عجمي:

24 ساعة تفصلنا عن بداية العام الميلادى الجديد 2022، إذ شهدت المحال التجارية بمحافظة أسيوط إقبالًا من المواطنين على شراء هدايا عيد الميلاد وشجرة الكريسماس وبابا نويل، تزامنًا مع اقتراب احتفالات أعياد رأس السنة الميلاد.

"مصراوي" أجرى جولة بمحال بيع هدايا أعياد الميلاد والكريسماس، للتعرف على مدى إقبال المواطنين، وآرائهم وأنواع الهدايا التى يقبلون على شرائها.

محمد القط، صاحب محل لبيع الهدايا، قال لـ"مصراوي": "حركة بيع الهدايا هذا العام أفضل من الأعوام الماضية فإقبال الأهالي على شراء شجرة الكريسماس والزينة وبابا نويل هما الأساس في الاحتفالات أما باقي الهدايا فيتم تزين الأماكن بها وإضفاء روح البهجة والسرور على المناسبة السعيدة".

وأضاف "القط" أن هناك زبائن ترغب في وضع دمية بابا نويل داخل "بوكس" مع أنواع مختلفة من الشكولاتة أو العطور أو نقود وعيدية نقدية جديدة، مشيرًا إلى أن الإقبال يزيد على الشراء مع استمرار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وهناك أسعار تناسب جميع الفئات والأذواق، حسب الحجم والجودة.

أما جورج زكريا، صاحب محل هدايا بأسيوط، فأكد أن هناك إقبالًا من المواطنين أقباط ومسلمين هذا العام على شراء هدايا أعياد الميلاد والكريسماس، وتقديم الهدايا والتهاني خلال الاحتفال بانتهاء عام وبداية عام جديد، فضلًا عن تزيين الشقق السكنية بأشجار الكريسماس ودمية بابا نويل.

وأوضح صاحب محل الهدايا، أن أسعار هدايا عيد الميلاد وشجرة الكريسماس، تراوحت أسعار شجرة الكريسماس الصغيرة ما بين 50 جنيهًا إلى 1500 جنيهًا للكبيرة، حسب رغبة الزبون في تزيين الشجرة بالأجراس والألعاب أو كرات الثلج، أو جعل الشجرة مضيئة.

وعن سعر دمية بابا نويل، قال"جورج" إنها تختلف حسب الحجم وتبدأ من 15 جنيهًا، حتى 2500 جنيه للحجم الكبير، وسعر الغزالات 20 سم يبدأ سعرها من 30 جنيهًا حتى 500 جنيه للكبيرة، والطربوش والطرطور من 10 جنيهات وحتى 30 جنيهًا، والكوفيات من 30 جنيهًا وحتى 100 جنيه، وملابس بابا نويل للأطفال: تبدأ من 80 جنيهًا وحتى 500 جنيه، بدلة كريسماس للكبار: تبدأ من 150 جنيهًا، وفروع الزينة: تتراوح بين 5 إلى 10 جنيهات حسب الطول وكثافة الفرع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان