إعلان

بالفيديو.. محامي "إسراء عماد": "حماتها وشقيق زوجها شركاء في الجريمة"

09:57 م الثلاثاء 30 مارس 2021

محامي إسراء يطمئن عليها بمنزلها بالإسكندرية


الإسكندرية – محمد عامر:

قال أحمد مهران، محامي المجني عليها "إسراء عماد" ضحية عنف زوجها بالإسكندرية، إن زوج الضحية وشقيقه ووالدتهما شركاء في جريمة الاعتداء على إسراء، وذلك من خلال التحريض والمساعدة فيما بينهم، بحسب قوله.

وأضاف "مهران"، في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الثلاثاء، أن السبب الرئيسي وراء ارتكاب الواقعة هو الخلافات الزوجية، قائلاً: "إسراء وزوجها أولاد ضراير.. وكانوا متزوجين من رجل واحد قبل أن يطلقهما".

وأشار إلى أن إسراء دفعت ثمن خلافات الأسرتين، مؤكدًا أن القانون المصري بيحمي المرأة في مثل تلك الوقائع ومواده مغلظة، إذ أن الجريمة ترقى إلى الشروع في القتل، بحسب قوله.

وأوضح المحامي أن موكلته تعاني من جروح وطعنات متعددة بالوجه والرأس والصدر، قائلاً: "أسرتها تعاني في جمع مصاريف علاجها من الإصابات التي لحقت بها جراء الاعتداء عليها من زوجها".

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة المنتزه أول إخطارًا من مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، يوم الجمعة الماضي، يفيد وصول فتاة تدعى "إسراء عماد حبشي" 19 عامًا - ربة منزل، بها إصابات متفرقة بالوجه والصدر والرأس.

وبسؤال المجني عليها في التحقيقات، اتهمت زوجها بالتعدي عليها بسلاح أبيض "مطواة" بسبب خلافات زوجية، ليجري القبض على زوجها.

واعترف زوجها ويدعى "محمد.م" سائق بارتكابه الواقعة، قائلاً: "وعصبتني وشتمني وعلشان كده ضربتها"، مبررًا جريمته بسبب خلافات زوجية، قبل أن ينكر أقواله والتهم الموجهة إليه أمام النيابة العامة.

وحرر المحضر رقم 11786 لسنة 2021 جنح المنتزه أول، وباشرت النيابة العامة للتحقيق، وأمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الشروع في القتل.

اقرأ أيضًا:

زوجها مزق وجهها.. القصة الكاملة للاعتداء على "إسراء" بالإسكندرية - صور

"كنت رايحة أصالحه".. أقوال "إسراء عماد" أمام نيابة الإسكندرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان