إعلان

جولة ميدانية لمحافظ الأقصر بقرى أرمنت لمتابعة تنفيذ مشروعات "حياة كريمة"

05:46 م السبت 24 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

أجرى المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، جولة تفقدية بمدينة أرمنت لمتابعة تنفيذ عدد من المشروعات التنموية بقرى المدينة.

بدأت الجولة بتفقد أعمال تنفيذ مشروع الصرف الصحي بقرية المحاميد بحري، وتابع المحافظ أعمال تنفيذ شبكات الانحدار وخطوط الطرد والمحطات ووجه بضرورة انتهاء المشروعات في التوقيتات الزمنية المحددة.

كما تفقد المحافظ أعمال تنفيذ مشروع صرف صحي قرية المحاميد قبلي ووجه بسرعة إنجاز الأعمال تمهيداً لاستكمال بقية المشروعات ورصف الطرق عقب الانتهاء من كافة المشروعات التي تجري بالقرى.

وواصل المحافظ جولته بتفقد أعمال تنفيذ مشروع صرف صحي قرية الديمقراط، أكد على ضرورة المتابعة الدورية والمستمرة لأعمال التنفيذ لضمان تلافي الأخطاء الفنية، والحرص على تمهيد الطرق لحين الانتهاء من كافة المشروعات ورصف الشوارع.

واستمع المحافظ لشرح عن المشروعات من المهندس رفيق فهمي نائب رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، الذي أكد أن مشروعات الصرف الصحي بالثلاثة قرى المحاميد بحري والمحاميد قبلي والديمقراط، تخدم نحو 32 ألف نسمة من سكان هذه القرى وما يجاورها.

وواصل المحافظ جولته بمتابعة أعمال تبطين "وتكسية" الترع، واستمع لشرح من رئيس مدينة أرمنت حول خطة تبطين الترع بالمدينة.

كما تفقد المحافظ أعمال إنشاء مدرسة الشهيد محمد رأفت الصن للتعليم الأساسي لغات والتي يجري تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة ومقرها بجوار موقف أرمنت ومستشفى حورس وتقام على مساحة نحو 500 متر لإنشاء 42 فصلًا.

واختتم المحافظ جولته بمتابعة أعمال إحلال وتجديد مبنى مجلس مدينة أرمنت و 3 مبان ملحقين به "مبني النيابة الإدارية والحماية المدنية والاستراحات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان