إعلان

"عاهة مستديمة".. حبس المتهم بتعذيب طفليه في الشرقية

11:19 ص السبت 01 مايو 2021

تعبيرية

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة ثانٍ الزقازيق العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، حبس بائع متجول، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالاعتداء على طفليه وتعريض حياتهما للخطر وإصابة أحدهما بعاهة مستديمة.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "سامية.ف.ع" 31 عامًا، تتهم فيه طليقها، بائع متجول، 35 عامًا، بتعذيب طفليهما "م" 9 أعوام، و"ز" 7 أعوام، بالاعتداء عليهما بالضرب المُبرح والتسبب في إصابة أحدهما بعاهة مستديمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7559 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2021.

تبين من التحريات أن الوالدين منفصلين والأم متزوجة وتقيم مع زوجها، والطفلان يعيشان رفقة والدهما بعد انفصال الزوجين، وأنه دائم التعدى عليهما بالضرب المُبرح حتى أحدث عاهة مستديمة للطفل الاول، وأن الأب من متعاطي المواد المُخدرة.

جرى ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة قررت عرض الطفلين على الطب الشرعي لبيان ما بهما من إصابات، وحبس الأب المتهم على ذمة التحقيقات، مع إجراء تحليل مُخدرات له، وإيداع الطفلين بإحدى دور الرعاية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان