إعلان

صور.. "أعمدة الإنارة المائلة" تهدد حياة المارة بالقنايات.. ومحافظ الشرقية يرد

12:33 م الإثنين 14 يونيو 2021

الشرقية - هبة القصاص:

يعاني أهالي مدينة القنايات بمحافظة الشرقية من انتشار ظاهرة أعمدة الإنارة المائلة بشكل يخيف المارة ويهدد حياة الأطفال، بسبب ترهل أسلاك الكهرباء والتي تتدلى من الأعمدة.

قال عادل السيد من أهالي مدينة القنايات إن كثير من أعمدة الأنارة بالمدينة أصبحت متهالكة وبعضها مائل بشكل مخيف، ويهدد السيارات المرتفعة بعض الشيئ، فيما تتدلى أسلاكها وخاصة في وقت ارتفاع درجات الحرارة ولا يفصلها عن الأرض سوى مترين ونصف تقريبا وهي مسافة غير آمنة علي حد تعبيره، وتهدد حياة الأهالي وخاصة الأطفال، والسيارات.

أكد محمود عبد البر من أهالي المدينة أن عددا من المواطنين تقدم بشكاوى لرئيس مجلس المدينة لحل مشكلات أعمدة الإنارة وأسلاك الكهرباء، فيما قدم آخرون شكاوى مماثلة لمحافظ الإقليم مطالبين سرعة حلها.

من جانبه أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه تلقى شكاوى من المواطنين بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وجاري العمل على حلها فى أسرع وقت لتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم وكسب ثقتهم نحو أداء الجهاز التنفيذي.

أوضح المحافظ أن شكاوى أهالي القنايات حول أسلاك الكهرباء جاري حلها وأمر ثناء فوزى رئيسة المدينة بسرعة إستعدال أعمدة الإنارة، وخاصة عمود آيل للسقوط نتيجة ميل فروع الأشجار على أسلاك الكهرباء، حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين ورفع كفاءة الإنارة بالطريق.

أشار المحافظ إلى أن رئاسة مدينة القنايات قامت بالتنسيق مع مدير إدارة الكهرباء ومسؤول قسم الإنارة العامة بالمجلس وإجراء أعمال الصيانة اللازمة لعمود إنارة الآيل للسقوط نتيجة ميل فروع الأشجار على الأسلاك الكهرباء وتم استعدال العامود وتثبيته جيداً بالأرض وشد الأسلاك الكهربائيه عليه، كما قام مسؤول تحسين البيئة والبساتين بمجلس المدينة بقص فروع الأشجار الزائدة التى تمثل ثُقل على أسلاك الكهرباء وذلك حفاظاً على أرواح المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان