إعلان

خلال وصلة رقص.. وفاة شقيق عريس "ليلة الحنة" في الدقهلية

03:50 م الجمعة 18 يونيو 2021

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

توفي شاب بمدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، خلال وصلة رقص ابتهاجا بفرح شقيقه، علي إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة أودت بحياته.

وشيع المئات من الأهالي جثمان الشاب والذي وصل الي المستشفى جثة هامدة بعد أن تبين وجود هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية.

شارك في الجنازة أعداد كبيرة من أهالي مدينة المنزلة، والتي خرجت من "مسجد الجبانة" وسط حالة من الصدمة الكبيرة بين أسرة العريس بعدما تحولت فرحتها الكبيرة بزواج ابنهم إلي صدمة ومأتم.

وأكد شهود العيان أن "حنة العريس كانت كبيرة وصيوان على مساحة شاسعة تقترب من الفدان، كلها أنوار والدي جي منتشر في أرجاء المكان، وذلك في منطقة حي الحمزاوي بمدينة المنزلة، ووقف محمد محمود رشاد عبد الوهاب، شقيق العريس ليرقص في الفرح، وفجأة سقط على الأرض مغشيا عليه، ولم ينتبه الأهالي لما حدث، والجميع منشغل في الغناء والرقص".

وأوضح الشهود أن "الشباب حول شقيق العريس حاولوا إفاقته إلا أنه لم يستجب لهم فأسرعوا في نقله إلى مستشفى المنزلة العام، وهناك كانت الصدمة أن شقيق العريس توفي بسكتة قلبية، وتحولت الفرحة إلى صدمة وبكاء".

وأشار الأهالي إلي أن الصوان الذي أقامه العريس للفرح والذي كان مقررًا له الليلة تحول إلى سرادق لاستقبال التعازي في شقيقه وتم تأجيل الفرح وسط حالة من الحزن الشديد بين أهالي المنزلة.

ونشرت صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اللحظات الأخيرة في حياة الشاب المتوفى حيث جرى تصويرها بالفيديو، وانهالت التعازي لأسرة المتوفى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان