إعلان

الحكم بالسجن 15 عامًا على شقيق بشير التابعي.. واللاعب: لا تعقيب على أحكام القضاء

10:20 م الأربعاء 02 يونيو 2021

محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة

الدقهلية- رامي محمود:

قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة، بمحافظة الدقهلية اليوم الأربعاء، بالسجن 15 سنة في قضيتين على شقيق اللاعب بشير التابعي، نجم نادي الزمالك السابق.

تضمن حكم المحكمة فى القضية الأولى السجن المشدد 10 سنوات، بتهمة خطف وضرب وإصابة تاجر موز، وفي القضية الثانية بالسجن 5سنوات مع سيدة أخرى هاربة، عما أسند إليهما بإرسال رسائل تهديد بالقتل لشخصين، كون أحد المجني عليهما محامي أحد خصوم المتهم.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء المري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، في القضيتين رقم 1460 لسنة 2020 جنايات مركز المنصورة والمقيدة برقم 1894 لسنة 2020 كلي جنوب المنصورة، ورقم 24080 لسنة 2020 جنايات مركز المنصورة، والمقيدة برقم 2727 لسنة 2020 كلي جنوب المنصورة.

وكان المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية قد أحال المتهم "محمود أ.ع."، هارب، إلى محكمة الجنايات لأنه في 17 يوليو 2020 بدائرة مركز المنصورة، خطف وآخرون مجهولون المجني عليه "عادل ح.ا" تاجر موز، بالإكراه والتهديد بأن اقتادوه من مسكنه عنوة عقب تكبيله بالأصفاد الحديدية وجذبوه داخل مركبة استقلالهم وأشهروا في وجهه أسلحة نارية وبثوا الرعب في نفسه وشلوا بذلك مقاومته وتمكنوا بهذه الوسيلة القسرية من اقتياده عنوة إلى إحدى البنايات.

واتهمته النيابة أيضًا بأنه أحرز وآخرين مجهولين أسلحة نارية مششخنة (مسدسات)، وضرب المجني عليه عمدًا فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي، والتي أعجزته عن أشغاله الشخصية مدة لا تزيد على 20 يومًا.

وجاء في أمر إحالة القضية الثانية أن المتهمين "محمود ع.ا"، و"جليلة ح. إ" هددا المجني عليهما "أحمد ع. ع"، و"علي ع. ا"، كتابة بارتكاب جريمة ضد النفس وهي قتلهما، وكان ذلك التهديد مصحوبًا بتكليف وهو الامتناع عن القيام بمهام عملهما وهو الدفاع عن أحد خصوم المتهم الأول بإحدى الدعاوى القضائية، كما أنه قذفهما علنًا باستخدام وسائل الاتصالات، وسب المجني عليهما بأن وجه إليهما ألفاظًا تخدش الشرف، وأرسلا بكثافة العديد من الرسائل الإلكترونية للمجني عليه دون موافقته، منتهكًا حرمة حياته الخاصة.

وبالتواصل هاتفيًا مع اللاعب بشير التابعي، قال لـ"مصراوي": لاتعقيب على أحكام القضاء، وهناك إجراءات تقاضي أخرى سنسير بها خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان