إعلان

مندوب مبيعات.. ضبط المتهم بانتحال صفة عميد شرطة في كفر الشيخ

11:59 م السبت 05 يونيو 2021

ارشيفيه

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، القبض على مندوب مبيعات يقيم بمدينة كفر الشيخ، متهم بانتحال صفة ضابط شرطة برتبة عميد، ومدير إحدى الإدارات الكبرى بمديرية أمن كفر الشيخ، وذلك بغرض النصب على المواطنين.

كانت معلومات وردت إلى إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة اللواء إيهاب عطية، مدير الإدارة، تفيد بقيام أحد الأشخاص بانتحال صفة العميد دكتور محمد رافع، رئيس قسم مباحث تنفيذ الأحكام بالمديرية، للنصب على المواطنين بإيهامهم بالتحاق أبنائهم إلى كلية الشرطة، وتوظيفهم في وظائف حكومية، مقابل مبالغ مالية يحصل عليها لنفسه.

وبتكثيف التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وأن وراء ذلك المدعو "إسلام.ا.م.ا.خ"، 33 عام، مندوب مبيعات، ويقيم بمدينة كفر الشيخ، وذلك من خلال اصطناعه حساب على تطبيق واتس آب، باسم وصورة رئيس قسم مباحث تنفيذ الأحكام، كوسيلة للتواصل مع الضحايا من أجل الحصول منهم على المبالغ المالية.

ونجح رجال أمن كفر الشيخ، في تحديد أثنين من الضحايا الأول استاذ جامعي بجامعة كفر الشيخ، أوهمه المتهم منتحل صفة ضابط الشرطة بالتحاق ابنه إلى كلية الشرطة مقابل الحصول على مبلغ مالي حوالي 300 الف جنيه، والضحية الثاني حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات، أوهمه المتهم بقدرته على توظيفه مقابل مبلغ حوالي 200 الف جنيه.

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بصحتها وتحصله على المبالغ المالغ المالية من الضحيتين.

حُرر عن ذلك المحضر الأول رقم 1862 لسنة 2021 إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان