إعلان

غرف طوارئ وإلغاء إجازات الأطباء لاستقبال عيد الأضحى في المنيا

03:28 م الأربعاء 14 يوليو 2021

المنيا- محمد النادي:

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، رفع درجة الاستعداد القصوى بمدن المحافظة، والمرافق ومديريات الخدمات، استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع، الذي عقده المحافظ، لمتابعة جاهزية الهيئات والمديريات، لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وقال المحافظ، إنه جرى وضع خطة متكاملة استعدادًا لاستقبال عيد الأضحي المبارك، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، مؤكدًا استمرار عمل غرفة العمليات على مدار الـ 24 ساعة بالوحدات المحلية، والوحدات المحلية القروية، وإدارات الخدمات التابعة لها خلال فترة العيد، وربطها مع غرفة عمليات المحافظة، للإبلاغ عن أي أحداث قد تقع على وجه السرعة.

وشدد "القاضي"، على رؤساء الوحدات المحلية، وقيادات الأجهزة التنفيذية، بالمتابعة والمرور المستمر على (المخابز- المستشفيات العامة والمركزية -الوحدات الصحية الأسواق -المجازر-الجمعيات الاستهلاكية)، للتأكد من انتظام سير العمل بتلك الأماكن، وتوافر السلع، والتأكد من سلامة المراسي، وصلاحية المعديات والمراكب الشراعية.

ووجه المحافظ، برصد ومتابعة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبناء، خاصة خلال عطلة العيد، على أن تكون هناك غرف طوارئ مستمرة بالوحدات المحلية والزراعة والري لإزالة أي مخالفة على وجه السرعة.

وأكد المحافظ، على تنفيذ ضوابط وزارة الأوقاف، بشأن إقامة صلاة العيد في المساجد التي تؤدى فيها صلاة الجمعة فقط، مع مراعاة جميع الضوابط والإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

وأصدر المحافظ، توجيهاته لمديرية الصحة بالمحافظة، برفع درجة الاستعداد القصوى للمستشفيات، ومرفق الإسعاف، والتأكيد على توافر الأدوية، وتواجد الأطقم الطبية بالمستشفيات بأعداد كافية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان