إعلان

إقبال متوسط على حدائق القناطر في ثاني أيام العيد- صور

10:38 ص الأربعاء 21 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أجرى المهندس أسامة خليل رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالقليوبية زيارة تفقدية لحدائق القناطر الخيرية والمعروف بـ "حدائق الشرق" للاطمئنان على استقبال المواطنين خلال العيد وتوافر الخدمات ورفع الطوارئ.

فيما شهدت الحدائق في الساعات الأولى من صباح اليوم إقبالًا متوسطًا من المواطنين الذين خرجوا للتنزه على النيل هربًا من شدة الحرارة.

ووفرت إدارة ري القناطر عددًا من الخدمات داخل الحدائق التابعة لها، وهي عفلة، والجامع، والتوفيقي أ، والتوفيقي ب، والياسمين، والحديقة النموذجية أ، والبحيرة، والنيل، والمركز الثقافي، ومن المنتظر تزايد الأعداد مع انكسار موجة الحر وخاصة في أوقات ما بعد الظهر وليلًا.

وقال المهندس أشرف درويش مدير عام ري قناطر الدلتا، إنه يجري متابعة كافة الإجراءات الاحترازية بتوزيع أعداد الزائرين على الحدائق والمتنزهات منعًا للزحام، ووضع علامات تحذيرية بمنع التجمعات والانتشار بأنحاء الحدائق، مشيرًا إلى أن دخول الأطفال مجانًا مع أسرهم ورسوم الدخول 20 جنيهًا للحدائق المطورة، وتترواح من 10 حتى 5 جنيهات للحدائق الأخرى.

وتوافد المواطنون بمحافظة القليوبية في الساعات الأولى من ثاني أيام عيد الأضحى المبارك على الحدائق للاحتفال حاملين البالونات وسط فرحة الأطفال.

فيديو قد يعجبك: