إعلان

رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية يكشف ملابسات التعدي على طفلة بمركز شباب كفرالزيات

10:59 م الأحد 04 يوليه 2021

التعدي على طفلة

الغربية - مروة شاهين:

كشف الدكتور طلعت عبدالقوي، رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية بالجمهورية ورئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة كفرالزيات، تفاصيل ما أثير حول تعدي بعض الصبية على طفلة داخل مركز شباب مدينة كفرالزيات.

قال إن الواقعة حدثت في مكان بعيد داخل أسوار مركز شباب مدينة كفرالزيات، حيث قام بعض الصبية بتسلق سور مركز شباب المدينة من ناحية الخلف بعيدصا عن أماكن ممارسة الرياضة ومكاتب الإداريين، وقاموا بالتعدي على طفلة تبلغ ١١ سنة، لمحاولة سرقة المحمول الخاص بها أثناء ذهابها إلى شقيقها الذي يمارس الرياضة داخل الأكاديمية الرياضية بمركز شباب كفرالزيات.

استغاثت الطفلة بالكابتن محمد الغربلي مدير الأكاديمية الرياضية والإداريين بمركز الشباب بالإسراع لإنقاذ الطفلة من الصبية الذين فروا هاربين، وتم إبلاغ الشرطة بالواقعة لضبط الجناة.

أشار الدكتور طلعت عبدالقوي إلى تقديم مجلس إدارة مركز شباب مدينة كفرالزيات كل الدعم والإجراءات القانونية للحفاظ على حق الطفلة حتى تتم محاسبة من قام بالتعدي عليها بالضرب.

كان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمورمركز شرطة كفرالزيات بقيام "إيمان .م" ٥٠ عامًا - ربة منزل، بتحرير محضر تفيد فيه قيام ٤ من الصبية بتسلق سور مركز شباب مدينة كفرالزيات ومحاولة سرقة نجلتها الطفلة "هنا.ن" ١١ سنة، تلميذة بالصف السادس الإبتدائي، وعند مقاومتها واستغاثتها تعدوا عليها بالضرب وقام الرياضيين والإداريين بمركز شباب مدينة كفرالزيات بإنقاذ ها حيث فر الجناة هاربين من أعلى الأسوار.

تم تحرير محضر بمركز شرطة كفرالزيات وتحويل الطفلة المجني عليها إلى مستشفى كفرالزيات العام لعمل تقرير طبي بالاصابات بها وتولت نيابة كفرالزيات التحقيق في الواقعة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان