إعلان

"التموين" تعلن طرح المرحلة الرابعة لمشروع "جمعيتي" في جنوب سيناء

11:11 ص الإثنين 16 أغسطس 2021

مشروع جمعيتي

جنوب سيناء – رضا السيد :

أعلنت مديرية التموين والتجارة الخارجية بجنوب سيناء، عن تطبيق المرحلة الرابعة لمشروع "جمعيتي"، بكافة مدن المحافظة لفتح منافذ لبيع السلع الغذائية.

وقال المهندس سامي عبد القادر، وكيل وزارة التموين، إنه جاري استقبال طلبات كل من يرغب في التقديم على مشروع جمعيتي ضمن المرحلة الرابعة، و ذلك بديوان عام مديرية التموين حتى يوم الثلاثاء الموافق 31 من أغسطس الجاري.

وأوضح وكيل وزارة التموين في تصريح له اليوم الإثنين، أن المستندات المطلوبة هي ، صورة من بطاقة الرقم القومي، صورة المؤهل الدراسي، صورة الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور، برنت بموقف التأمينات، التوقيع على إقرار بعدم وجود صلة قرابة بينه وبين أي من العاملين بالمديرية، استيفاء نموذج بيانات المتقدم .

وأكد أنه جرى تشكيل لجنة لمراجعة المستندات الخاصة بالمتقدمين، للتأكد من استيفاء كافة الشروط من عدمه، ولن يجري تأجير أي محل خلال فترة مراجعة المستندات، وعقب انتهاء اللجنة من مراجعة المستندات سيجري إعداد كشوف بأسماء المستوفين للشروط تمهيدًا لإصدار قرار بإجراء المعاينة المبدئية لمنفذ البيع، وعقبها يجري التواصل مع المستوفين لكافة الشروط من قبل الشركات المنفذة للمشروع ومديرية التموين.

وأشار إلى أنه من ضمن شروط فتح منفذ لمشروع "جمعيتي" أن يمتلك صاحب الطلب محلًا تجاريًا مرخصًا، ويتوافر فيه الشروط الصحية المناسبة بمساحة لا تقل عن 30 مترًا، ومجهز به ثلاجة عرض مع توفير مخزن للمحل وسجل تجارى دون شرط مرور عام على قيده، وأن يكون كامل الأهلية، ولا يعمل بالحكومة أو قطاع الأعمال العام، وأن يكون حسن السمعة، ولم يسبق الحكم عليه في إحدى الجرائم التموينية أو المخلة بالشرف والأمانة، ووجود بطاقة ضريبية وشهادة صحية وصحيفة الحالة الجنائية.

وأضاف أن هذا المشروع يعد أحد أهم المشروعات التي تستهدف الشباب لخلق فرص عمل، والحد من البطالة، بهدف زيادة عدد المنافذ التي تقوم بطرح السلع التموينية للمواطنين سواء كانت منافذ جمعيتي أو بقالي التموين أو المجمعات الاستهلاكية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان