إعلان

بعد غيبوبة 80 يومًا.. وفاة الطفل "سيف" ضحية السباحة بالنادي الأوليمبي بالإسكندرية (صور)

09:00 م الأحد 22 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر ومحمد البدري:

أعلن والد السباح الطفل سيف إسلام، اليوم الأحد، وفاة نجله بعد مرور ٨٠ يومًا، ظل خلالها في غيبوبة داخل العناية المركزة، إثر تعرضه للغرق في حمام سباحة النادي الأوليمبي بالإسكندرية أثناء التدريب.

سادت حالة من الحزن بين أعضاء النادي الأوليمبي ورواد صفحات التواصل الاجتماعي بالإسكندرية، عقب إعلان وفاة الطفل سيف، بعد ساعات من نشر العشرات من زملائه وأصدقاء الأسرة تمنياتهم باجتيازه مرحلة الخطر بعد 80 يومًا قضاها على أجهزة التنفس بأحد المستشفيات الخاصة أملاً في الإفاقة من الغيبوبة.

أصيب الطفل سيف إسلام، 7 سنوات، بغيبوبة إثر تعرضه للغرق مطلع يونيو الماضي أثناء تواجده في التدريب بحمام السباحة في النادي الأوليمبي بمنطقة باب شرقي وسط الإسكندرية.

تلقى قسم شرطة باب شرقي، في يونيه الماضي، بلاغًا من أحد المستشفيات الخاصة بوصول طفل في حالة حرجة وغيبوبة، حيث جرى وضعه داخل العناية المركزة تحت الملاحظة.

تبين من الفحص أنه أثناء تواجد الطفل "سيف إسلام" بالتدريب رفقة كابتن وأطفال آخرين داخل حمام السباحة بالنادي الأوليمبي اختفى عن الأنظار، وبالبحث عنه عثر عليه فاقدًا للوعي بقاع حمام السباحة، وجرى نقله سريعًا إلى أحد المستشفيات الخاصة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي.

اقرأ أيضًا:

بين الحياة والموت.. إصابة طفل في حمام سباحة النادي الأوليمبي بالإسكندرية- صور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان