إعلان

نادي سموحة يكرم رئيس الأهلي الأسبق ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد (صور)

09:43 م الأحد 22 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

نظم مجلس إدارة نادي سموحة، مساء اليوم الأحد احتفالية لتكريم الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد نائب رئيس اللجنة الأولمبية ، والكابتن حسن حمدى الرئيس الأسبق للنادى الأهلي ، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من الشخصيات العامة.

وأعرب المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة عن سعادته بتواجد الدكتور حسن مصطفى، والكابتن حسن حمدي، ووصفهما باساطير الرياضة المصرية والعالمية .

وقال "عامر" : " الدكتور حسن مصطفى قدوتي وقدوة الرياضيين في العالم ويكفي أن ٢٠٩ دولة كرمته بعد فوزه برئاسة الاتحاد الدولي لكرة اليد بالتزكية .

وأضاف " عامر" أن الدكتور حسن مصطفى تقلد أرفع المناصب سواء في اللجنة الأولمبية الدولية أو في الاتحاد الدولي لكرة اليد وأصبح رمزا دوليا لمصر في هذا المجال.


وتابع رئيس نادى سموحة أن الكابتن حسن حمدي يعد أسطورة ورمزا من رموز النادي الأهلي، لنا قدمه للقلعة الحمراء من جهد وعطاء على مدار فترة رئاسته لمجلس إدارة النادى الأهلي.


وأكد عامر أن النادي الأهلي له تاريخ في الرياضة المصرية والكابتن حسن حمدى حقق إنجازات كبيرة في تلك المنظومة الناجحة إلى جانب أنه نجح في تنمية موارد النادى فضلا عن نجاحه في مجال الإعلان وسخره في خدمة المجتمع.

من جانبه قال الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، إن نادى سموحة بات يضاهي أكبر أندية العالم، فيما أعرب حسن حمدي الرئيس الأسبق لمجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته بتكريمه من النادي السكندري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان