إعلان

قبل أيام من زفافه.. "توكتوك طائش" يقتل عريس كفرالشيخ

02:40 م الثلاثاء 24 أغسطس 2021

كفر الشيخ- إسلام عمار:

"حسبي الله ونعم الوكيل..ابني راح عشان مشاكل مع جاره، خبطه بتوكتوك وهرب، أنا مش عايز غير حق ابني".. كلمات قالها الأب محمد إبراهيم، لـ"مصراوي"، وهو يروي تفاصيل مقتل ابنه غدرًا على يد جاره.

وقال الأب الذي يعمل جزارًا، أن أحد الجيران استقل دراجة نارية "توكتوك" وتعمد الاصطدام بنجله "عبدالعزيز"، بتحريض من جار آخر.

وأضاف الأب: "فيه شهود عيان شافوا إن اللي خبط ابني بالتوكتوك كان رايح عليه بسرعة، وكان ماشي في طريق مخالف، هو كان قاصده وسابه غرقان في دمه ومشي وواحد تاني نقل ابني المستشفى بالتوكتوك بتاعه، وبعد كده عرفنا أن التوكتوك اللي خبط ابني طلع بتاع واحد تاني".

في السياق تحدثت نادية علي سالم، والدة الشاب المتوفى، والدموع تنهمر من عينها: "كنت عايزة افرح بابني.. نزل من السعودية وكتب كتابه على بنت عمه وكان بيستعد للفرح.. منه لله اللي حرمني منه.. مش عايزة غير حق ابني وحسبي الله ونعم الوكيل".

أما "دنيا"، خطيبة الشاب المتوفى، فأكدت أنها في حالة ذهول نتيجة فقدانها خطيبها، فقد كان لها بمثابة الأخ والصديق، وليس خطيبها أو زوجها فقط.

وأضافت الفتاة: "عبدالعزيز كان قلبه طيب، ويتمتع بدماثة الخلق، وعقب عقد قراني خططنا سويًا لحياتنا الزوجية، وكان دائم الاتصال بي يوميًا للاطمئنان، ويوم الحادث انتظرت مكالمته لكنها لم تصل وأحسست أنه حدث له مكروه".

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا بإصابة شاب نتيجة اصطدام دراجة نارية "توكتوك" به، بناحية شارع المحكمة، وجرى نقله إلى مستشفى مطوبس المركزي، وبسؤاله اتهم كل من "ف.ف.ا"، 19 عامًا، ووالده.

وبعد أيام من تحويله لمستشفى الجامعة بالأسكندرية، توفى الشاب متأثرًا بإصابته نتيجة شرخ في الجمجمة في مؤخرة الرأس من الناحية اليمنى، وتورم في المخ نتيجة إصابة بالرأس.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 8794 لسنة 2021 جنح مركز شرطة مطوبس، وتباشر النيابة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان