إعلان

"مدد يا أم النور".. أسامة يرفع لافتة "عايز طفل يارب" بدير درنكة وإسلام تطوع بعملية حقن مجهري

01:18 م الأربعاء 25 أغسطس 2021

لافتة

أسيوطـ محمود عجمي:

وقف بين آلاف الزائرين لدير السيدة العذراء مريم بجبل درنكة في أسيوط، ممسكًا بيديه لافتة مدون عليها جُملة تتكون من 3 كلمات "عاوز طفل يارب".

مشهد التقطته إحدى الكاميرات خلال مرور موكب زفة أيقونات السيدة مريم العذراء والمسيح عيسى عليه السلام، إحياًء لذكرى لجوء العائلة المقدسة لمصر للاختفاء من بطش الملك هِيرودُس الذي كان يسعى لقتل السيد المسيح بفلسطين.

وانتشرت الصورة خلال الأيام الماضية وحازت على إعجاب وتعاطُف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الأهالي مسلمين ومسيحيين في البحث عن هوية صاحب الصورة في محاولة لتقديم المساعدة له، وتطوع الطبيب إسلام سعيد استشاري نساء وتوليد وحقن مجهري لمساعدته دون تحميله أعباء مالية.

وبعد عملية بحث أجراها "مصراوي" تبين أن صاحب اللافتة من الإسكندرية ويدعى "أسامة فايز" ومقيم بمحافظة الإسكندرية.

وقال أحد أصدقاء "أسامة" إنه يحرص خلال شهر أغسطس من كل عام على المجيء إلى دير السيدة العذراء مريم بجبل درنكة في أسيوط وقضاء العشر أيام الأخيرة من الاحتفالات وأداء الصلوات والاستمتاع بالخلوات الروحية، بالقرب من المغارة التي احتمت بداخلها العائلة المقدسة أثناء فترة تواجدها بالجبل، إذ يعد من أهم الأماكن داخل الدير التي نالت بركة العائلة المقدسة.

وأضاف، عقب انتهاء احتفالات الليلة الختامية لصيام "السيدة العذراء" بدير السيدة مريم بجبل درنكة يعود "أسامة" إلى محل إقامته بمحافظة الإسكندرية.

وأوضح الطبيب إسلام سعيد استشاري النساء والتوليد، أنه عقب تداول صورة الشخص صاحب عبارة "عاوز طفل يارب" لم يتردد في مساعدته وتدوين رسالة من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "اللي يعرف الراجل ده بشكل شخصي ياريت يتواصل معاه، وأن شاء الله نتكفل بمناظرة الحالة وعمل اللازم مجانًا بالعلاج، ولو استدعى الأمر عملية حقن مجهري هيتم عمل العملية بالعلاج مجانًا.. وربنا يرزق كل محروم ويجعلنا سببًا لإسعاد الناس".

وأشار الطبيب، إلى أنه استطاع التواصل مع صاحب اللافتة، وأبدى رغبته في مساعدته وإخضاعه للعلاج مجانًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان