إعلان

لم يرحم توسلات والده.. سكين الابن تسكن قلب الأب في بني سويف

11:12 ص الجمعة 06 أغسطس 2021

المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

تحول إلى وحش كاسر لا يعرف قلبه الرحمة، لم يرحم توسلات والده المسن، وراح يطعن جسده بالسكين دون رحمة أو شفقة بدلا من أن يكون له يد العون فى السنوات المتبقية من عمره، هكذا فعل "ع.م" ابن عزبة البنك التابعة لمركز الفشن جنوبي بني سويف.

بدأ الشاب فى التشاجر مع والده المسن المريض وهدده بالقتل لرغبته في الزواج، إلا أن الأب رفض لإصابة نجله باضطرابات نفسية، ولم يهتم لتهديد نجله، معتقدا أنه أباح بذلك في وقت غضب، إلا أن الابن العاق أسرع إلى مطبخ المنزل وأخرج سكينا وطعن والده النحيل وتركه وفر هاربا.

صرخت والدته بأعلى صوتها غير مصدقة ما وقع لزوجها على يد نجلها، وسرعان ما تجمهر الأهالى ونقلوا الأب لمستشفى الفشن المركزي إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور دخوله إلى قسم الاستقبال.

كان اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بوصول شخص يدعى "م.ع" في العقد السادس من عمره، إلى مستشفى الفشن المركزي، مصاب بجرح قطعي في البطن نتيجة طعنه بسلاح أبيض، وتوفى متأثرا بإصابته.

تبين من التحريات التي قادها العميد منصور عمر رئيس المباحث الجنائية، أن سبب وقوع الجريمة نشوب مشادة بين المجني عليه ونجله الشاب، بسبب رغبة الابن في الزواج، ورفض الأب طلب نجله، الذي يعاني من اضطرابات نفسية، تطورت إلى قيام نجله بإحضار سلاح أبيض "سكين" وطعن والده ليسقط غارقا في دمائه.

جرى ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان