إعلان

والد الطفل "غريق حمام السباحة" في أسوان: "نثق في القضاء وننتظر القصاص"

06:11 م السبت 11 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

طالب حسام محمود، والد الطفل محمود 10 أعوام، والذي غرق الثلاثاء الماضي في حمام سباحة تعليمي في مدينة أسوان الجديدة، اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بالتدخل واتخاذ إجراءات رادعة تجاه الشركة التي تديره لعدم تكرار المأساة مع أطفال آخرين.

وقال حسام محمود إن غرق ابنه لم يكن بالقضاء والقدر، ولكن كان نتيجة للإهمال وعدم المبالاة وعدم توفر أبسط قواعد الأمان أو الإنقاذ.

وأضاف أن ابنه لم يكن يذهب بمفرده للترفيه ولكنه كان ضمن مدرسة تعليم السباحة، ما يجعلهم مسئولين مسئولية تامة وكاملة عن سلامته وحمايته، وهو ما لم يتحقق وبدلا من أن تراعي الشركة مشاعرنا تصدر بيانا تتنصل فيه من المسؤولية.

وأوضح أن المكان في أسوان الجديدة رغم كونه "مكانًا سياحيا" وبه حمامات سباحة للتعليم والتدريب والألعاب المائية الخطرة، إلا أننا اكتشفنا أنه خاليا من أي إجراءات وقائية أو طبية، ففي أقسى اللحظات التي تعرض فيها ابنى للموت أمام عيني لم أجد مسعفين أو أي أدوات إسعاف متوفرة لإنقاذ ابنى من الموت الذي وافاه الأجل قبل وصول سيارة الإسعاف .

وأكمل حسام أنه جرى استدعاؤه فى النيابة العامة لسماع أقواله وأنه سيمثل أمام النيابة فور عودته من بلدته قنا بعد انتهاء العزاء، وأنه يثق فى قضاء مصر العادل، وأن المتسبب في هذا الإهمال سيأخذ عقابه الذي يستحقه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان