إعلان

"جثة في كيس وحيلة شيطانية".. بائع يقتل زوجته ويدفنها في بنها.. والتُربي يروي القصة - فيديو

02:56 م الأحد 26 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

جريمة بشعة شهدتها مدينة بنها، بمحافظة القليوبية، وذلك بعد أن دبر "بائع متجول"، حيلة شيطانية لإخفاء جثة زوجته بعد قتلها، واستعان بشقيقه الأصغر وزوج شقيقته لدفنها في مقابر الصدقة بقرية الشموت وبالفعل اكتملت الحيلة الشيطانية للمتهمين بإخفاء الجثة، ولكن القدر والصدفة هي من كشفت تفاصيل الجريمة المروعة.

بدأت أحداث الجريمة منذ أسبوع تقريبًا، عندما تعدى الزوج المتهم على زوجته بعصا خشبية كانت بحوزته، حيث اعتاد التعدي عليها بالضرب، فسقطت على الأرض مفارقة للحياة، وتركها في الشقة التي يسكنون بها حتى تحللت الجثة، وراودته فكرة شيطانية واستعان بشقيقه الأصغر وزوج شقيقته لدفنها في مقابر الصدقة بقرية الشموت، وتسللوا ليلًا، واستغلوا عدم وجود قفل على أحد المقابر ووضعوها بداخلها وفروا هاربين.

"أنا مشفتش في حياتي حاجة كده قبل كده .. ربنا يحفظنا" .. هكذا بدأ "يحيي زكريا"، يعمل تُربي، ومسئول مقابر بنها في منطقة الشموت، حديثه لمصراوي، مشيرًا إلى أنه هو من أخرج الجثة من المقابر بنفسه، حيث كانت في حالة تعفن شديدة، وجرى دفنها بكامل ملابسها على وجهها، موضحًا أن المتهم لم يكفيه أنه قتلها، بل لم يراعي حرمة الموتى أيضًا، وبعد استئذان النيابة جرى فتح المقبرة لنكتشف بداخلها جثة متحللة لسيدة تبلغ من العمر 25 عامًا ملقاة على وجهها وملفوفة في كيس أسود ودون غسل وفي حالة تعفن شديدة.

وأضاف "يحيي"، أن الصدفة والقدر هم من كشفوا تفاصيل تلك الجريمة المروعة، مشيرًا إلى أنه قد وصل إخطار وبلاغ لرجال مباحث بنها، بوجود جثة جديدة جرى وضعها في مقابر الصدقة بالشموت، ولا يعلموا هوية الحثة، وبإجراء التحريات في الجريمة، تمكن رجال المباحث من القبض على شقيق المتهم الذي اعترف بتفاصيل الجريمة، وجرى القبض على الزوج المتهم وزوج شقيقته الذي ساعده في الجريمة.

وأشار "يحيي"، أن المتهم استغل عدم وجود أحد في المنطقة في وقت متأخر من الليل، وأن مقابر الصدقة كانت بدون أقفال تسهيلًا من المواطنين المتبرعين بها على الأهالي الذين في حاجة لها، مؤكدًا أنه جرى التنبيه على المواطنين الذين تبرعوا بعيون ومقابر للصدقة بجوار مقابرهم، بتأمينها وإغلاقها بإحكام، وتسليم نسخة من المفاتيح لخفير المنطقة حتى لاتتكرر الواقعة، مؤكدًا أن مقابر الصدقة التابعة للمحليات ومجلس المدينة وبعض الجهات الرسمية مغلقة ومؤمنة، وأن حادث دفن جثة زوجة بنها القتيلة يحدث لأول مرة في مقابر بنها.

كان المقدم محمد عماد رئيس مباحث قسم شرطة أول بنها، تلقى بلاغًا باختفاء "م.ف.ا" 25 عامًا، ربة منزل. تشكل فريق بحث جنائي لفحص الواقعة وتبين قيام زوجها "ر.س" بائع متجول، بضربها بخشبة على رأسها فلقيت مصرعها، واستعان بشقيقه وأحد أصدقائه ونقلوا الجثة لمقابر الصدقة بالشموت.

تبين من التحقيقات أن الزوج والزوجة يقطنان بمنشية النور ببنها، وأنهما متزوجان عرفيًا وأنه دائم الاعتداء عليها بالضرب، وأنها ماتت خلال تعديه عليها باستخدام عصا خشبية.

اقرأ أيضًا:

دفنها في مقابر الصدقة.. تخلص من زوجته واستعان بشقيقه لإخفاء الجريمة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان