إعلان

لاتهامهم بالقتل الخطأ.. تجديد حبس مالكي ملاهي "فرحة" بالإسكندرية

11:53 ص الأربعاء 29 سبتمبر 2021

ارشيفية

الإسكندرية- محمد عامر:

قررت نيابة المنتزه أول بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، تجديد حبس مالكي ملاهي "فرحة" بمنطقة الرأس السوداء، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمتي إدارة منشأة بدون ترخيص، والتسبب في قتل طفلة عن طريق الخطأ.

تلقى قسم شرطة المنتزه أول، إخطارًا من مستشفى خاص بوصول الطفلة "دنيا سعيد" 12 عامًا، متوفاة إثر إصابتها بجروح وكسور بمختلف أنحاء الجسم.

انتقل ضباط مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليه، وتبين من التحريات أن الطفلة كانت في نزهة رفقة أسرتها بملاهي بمنطقة الرأس السوداء، وسقطت من إحدى الألعاب، ما أدى إلى وفاتها.

وبسؤال أسرتها، أكدوا أن الطفلة أثناء تواجدها بالملاهي المشار إليها طلبت ركوب "لعبة الإعصار"، ولكون الكراسي متهالكة ولا يوجد نظام أمان ربطوا رجلها بـ "حبل" في الكرسي- بحسب قولهم.

وأضافت الأسرة أنه مع دوران اللعبة في الهواء سقطت "دنيا" من ارتفاع 10 أمتار واصطدمت الأجزاء الحديدية للعبة برأسها، لتلفظ أنفاسها الأخيرة قبل وصولها إلى المستشفى.

وكشف تقرير اللجنة المشكلة بمعرفة "الحي"، عن مفاجأة إذ تبين أن الملاهي المشار إليها تدار بدون ترخيص ولا تتبع أي اشتراطات للسلامة المهنية.

وأكد تقرير إدارة الحماية المدنية أن المنشأة غير مسجلة لديهم من الأساس لعدم حصولها على أي تراخيص، بينما أكد تقرير اللجنة الفنية أن معدات وألعاب الملاهي متهالكة ولا تصلح للاستخدام.

ألقت قوات الشرطة القبض على كل من "أحمد.م.ع" و"إبراهيم.أ"، مالكي الملاهي، وتحرر المحضر رقم 32213 لسنة 2021 إداري المنتزه أول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان