إعلان

محافظ الفيوم يلتقي متطوعي المبادرة الرئاسية

05:11 م الثلاثاء 07 سبتمبر 2021

أحمد الأنصارى محافظ الفيوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الفيوم - حسين فتحي:

التقى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم عددًا من متطوعي المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" من أبناء قرى مركزي إطسا ويوسف الصديق، حيث استعرض معهم الموقف التنفيذي لمشروعات مبادرة "حياة كريمة" بقرى المركزين، بينما طرح الشباب المتطوعين وممثلو المرأة رؤاهم حيز الدراسة، كونهم شركاء أساسيين في التنمية.

جاء ذلك في حضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمهندس أيمن عزت سكرتير عام محافظة الفيوم المساعد، ورئيسي مركزي إطسا ويوسف الصديق، ووكلاء الوزارة ورؤساء المصالح والمديريات، ومسؤولي القطاعات المشاركة بالمبادرة.

أوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أنه خلال الاجتماع جرت مناقشة عدد من مطالب المتطوعين من أهالي القرى، بشأن الخدمات الواجب توافرها لاكتمال رؤية مبادرة "حياة كريمة" وشمولها، لكل الامتدادات والكتل السكنية بقرى مركزي إطسا ويوسف الصديق، لافتًا إلى أن المحافظ وجه بمراجعة ودراسة تلك المطالب لإدراجها في أعمال المبادرة.

كما استعرض المحافظ المعوقات التي تواجه تنفيذ بعض الأعمال، وفي هذا الشأن وجه المحافظ بسرعة تذليل كافة العقبات ووضع الحلول الجذرية لها، لتنفيذ كافة الأعمال في مواعيدها المقررة، وذلك لخدمة المواطنين في تلك القرى، موجهًا بسرعة عقد لقاءات مع الشباب المتطوعين لتحديد كافة التدخلات ودراسة مختلف المطالب.

وفي السياق نفسه، أشار نائب المحافظ إلى ضرورة تكثيف الحملات التوعوية لتعريف المواطنين بأهمية المشروعات القومية مثل مشروعات الري الحديث وتبطين الترع ومشروعات تطوير البحيرات، فضلاً عن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

ولفت إلى أن 25% من أراضي مركز يوسف الصديق تروى بأساليب الري الحديث، إضافة إلى 15 ألف فدان بإطسا.

وأشار نائب المحافظ إلى أن المتطوعين سيشاركون في توعية المواطنين بالمشروعات، وتنظيم جميع القوافل التنموية، بالإضافة إلى حث المواطنين على الاستفادة من المبادرات التي تطلقها الدولة سواء بالتمويل أو بالتدريب، وكذا التعامل مع بالقضايا السكانية ومحو الأمية، مؤكدًا على التنسيق بين المحافظة والجهات المنفذة لمختلف القوافل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان