إعلان

مشايخ قبائل جنوب سيناء: النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم إنجاز جديد للدولة - صور

12:19 م الإثنين 10 يناير 2022

جنوب سيناء- رضا السيد:

أعرب مشايخ القبائل البدوية بجنوب سيناء عن سعادتهم بانطلاق فعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قال سليمان عطيوي، أحد مشايخ القبائل البدوية وعضو مجلس النواب، إن انطلاق النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ بهذا التنظيم الرائع، والتجهيزات التي تجري داخل قاعة المؤتمرات الكبرى على أحدث التكنولوجيا العالمية، يعد إنجاز جديد للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أرض جنوب سيناء.

أكد عضو مجلس النواب في تصريح له اليوم الإثنين، أن انعقاد المؤتمر في ظل جائحة عالمية يعاني منها العالم وهي جائحة فيروس كورونا، يعد تحدي للدولة المصرية لتؤكد للعالم أن مصر الجديدة قادرة على مواجهة التحديات، وأن مصر تتمتع بالأمن والأمان.

وأشاد عضو مجلس النواب، بقدرة الأجهزة المصرية على التنظيم، والتأمين، وتحدي الصعوبات، وحرص الدولة المصرية على مد جسر التواصل بين مختلف شباب العالم ، من خلال مناقشة القضايا العالمية المختلفة.

انطلقت اليوم الإثنين فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم قرينته بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، والسيدة قرينته، وعدد من الشخصيات الدبلوماسية من مختلف دول العالم، و2000 شاب وفتاة من نحو 196 دولة من أنحاء العالم.

ويعد منتدى شباب العالم حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وانطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، ثم توقف نظرًا لجائحة كورونا العالمية، ويعد المنتدى منصة دولية لجميع الشباب المؤثرين داخل مجتمعاتهم والمؤمنين بقدرتهم على التغيير للأفضل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان