إعلان

صوره عاريًا لابتزازه.. عاطل يهتك عرض طالب تحت تهديد السلاح بالإسكندرية

01:37 م الأربعاء 12 يناير 2022

محكمة جنايات الإسكندرية

الإسكندرية– محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة عاطل بالسجن سنة، لاتهامه بهتك عرض طالب وتصويره بواسطة هاتف محمول، وتهديده بنشر صوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد عبداللطيف وعضوية كل من المستشارين وائل رجب فودة، ومعتز نور الدين محمد، وإبراهيم حسيني إبراهيم، وسكرتير الجنايات محمد عثمان.

ترجع أحداث القضية رقم 30361 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة الدخيلة عندما تلقي القسم بلاغًا من طالب يتهم شخصًا بهتك عرضه وتهديده بفضحه.

توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة، إلى أنه حال توجه المجني عليه"ع.أ.ع" 17 عامًا، طالب، لزيارة أحد أصدقائه بالعقار محل الواقعة فوجئ بالمتهم "ع.س.ع" عاطل والذي يسكن بذات العقار يعترضه أثناء صعوده السلم.3

وأكدت التحريات أن المتهم أشهر سلاح أبيض في وجه المجني عليه وحسر عنه ملابسه بالقوة ولامس أجزاء من جسده، وصوره بواسطة هاتفه المحمول.

وأضافت التحريات أن المتهم طارد المجني عليه وطلب منه مبالغ مالية مقابل عدم نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، مهددًا بفضحه.

وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهم، وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه، وإحالته إلى محكمة الجنايات لمحاكمته والتي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان