إعلان

تعليم الغربية: لا شكاوى في امتحانات الإعدادية - صور

12:21 م الإثنين 31 يناير 2022

الغربية - مروة شاهين:

تفقد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، يرافقه إسماعيل أبو العزم، مدير إدارة التخطيط بالمديرية، اليوم الاثنين، سير امتحانات النصف الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الإعدادية)، والتي بدأت يوم السبت الماضي، وتستمر حتى الخميس المقبل.

وتابع المحافظ خلال جولته، سير الامتحان وانتظام العمل ومستوى الامتحان، والتأكد من جودة طباعة الورقة الامتحانية وخلوها من الأخطاء اللغوية والإملائية، وتوفير الجو المناسب للطلاب أثناء الامتحان.

وأكد وكيل الوزارة علي انتظام العمل في جميع اللجان، وعدم وجود أي شكوى من الامتحان، والتزام الجميع بالإجراءات الوقائية، وتوفير المطهرات والمعقمات، وتواجد الزائرة الصحية لمتابعة الحالة الصحية لجميع الطلبة.

وشدد وكيل الوزارة على توفير سبل الراحة للطلاب، والالتزام بالقواعد والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات، ووجه بضرورة عدم اصطحاب الطلاب والملاحظين للتليفون المحمول.

يذكر أن نحو 91672 طالبًا وطالبة بالإعدادية العامة، في 437 لجنة، يؤدون اليوم امتحان الهندسة في الفترة الأولى، والتربية الفنية في الفترة الثانية، في حين يؤدي 4560 طالبًا بالإعدادية المهنية، في 26 لجنة امتحان اللغة الأجنبية في الفترة الأولى، والتكنولوجيا في الفترة الثانية، ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي مادة الفيزياء في الفترة الأولى، والفلسفة والمنطق في الفترة الثانية، ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي الفني الفندقي والصناعي والزراعي مواد التخصص تبعاً لكل نوعية من التعليم الفني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان