إعلان

صور.. طب كفر الشيخ تنظم المؤتمر العلمي الأول الأمراض الصدرية

09:28 م الخميس 13 أكتوبر 2022

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نظم قسم الأمراض الصدرية بكلية الطب جامعة كفرالشيخ، اليوم الخميس، المؤتمر العلمي الأول لقسم الأمراض الصدرية، في فندق هلنان دريم 6 أكتوبر.

شارك في المؤتمر عدد من أساتذة طب الأمراض الصدرية ورؤساء الأقسام من جامعات "بنها، والقاهرة، والمنوفية، والمنصورة، وطنطا، والزقازيق، وبني سويف"، وأطباء الصدر بكفرالشيخ، برئاسة الدكتور هاني حسين أستاذ أمراض الصدر بكلية طب كفرالشيخ، والرئيس الفخري للمؤتمر الدكتور محمد حنتيرة، أستاذ أمراض الصدر، وعميد كلية طب جامعة طنطا.

جاء ذلك تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور عبدالرازق دسوقي، والدكتور محمد عبدالعال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشرف الدكتور طه محمد إسماعيل، عميد كلية الطب، وذلك في إطار تفعيل دور الجامعة في بناء مجتمع صحي يواكب أعلى درجات التقدم العلمي في مجالات الطب المختلفة.

و بحضور الدكتورة نهلة نصير، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، الدكتور عماد ضدقة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وائل الفقي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

في بداية انطلاق المؤتمر رحب الدكتور عبدالرازق دسوقي بالمشاركين، متمنيا أن يعود المؤتمر بالنفع على الجامعة والقطاع الطبي بشكل عام، من خلال التعرف على كل جديد ومثمر وتبادل الخبرات العلمية بين الجامعات المختلفة، والتثقيف الصحي لجميع فئات المجتمع حول التميز في الممارسات الطبيةالآمنة، والتقنيات الحديثة في الكشف المبكر والعلاج، والبحث العلمي وتطوراته في المجالات المختلفة التي تواكب مجريات الخدمة الطبية المتطورة.

وأكد الدكتور محمد عبدالعال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، أنّ المؤتمر شارك فيه نخبة من أساتذة طب الأمراض الصدرية ورؤساء الأقسام بعدد من الجامعات، لتبادل الخبرات ونتائج الأبحاث في علوم الأمراض الصدرية ، وتطوير أساليب البحث العلمي.

وقال إن تبادل الخبرات يمثل واحدًا من الركائز الأساسية المهمة لمنظومة الرعاية الصحية والطبية المتكاملة التي تحرص جامعة كفرالشيخ على تحقيقها.

فيديو قد يعجبك: