إعلان

ولعوا في القش.. اتهام فلاح وزوجته بإحراق جيرانهما في كفر الشيخ

07:34 م الجمعة 14 أكتوبر 2022

حريق بقش الأرز أرشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أصيب عامل، وزوجته بحروق، إثر محاولتهما إطفاء النيران الناتجة عن حريق بقش الأرز في مسكنهما، وجرى اتهام فلاح وزوجته بإشعال النيران بسبب خلافات الجيرة بينهما في قرية تابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ.

تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد كمال، مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد تلقي المركز بلاغًا من مستشفى دسوق العام حول وصول كل من "هاني.م"، 29 عامًا، عامل، ويقيم بقرية تابعة لمركز دسوق مصابًا بحروق بالكتف الأيمن وكف اليد اليمنى من الدرجة الأولى، وكذلك زوجته "ف.م.ع"، 39 عامًا، ربة منزل، مصابة بحروق بكف اليد اليمنى من الدرجة الأولى.

انتقل مأمور مركز شرطة دسوق، رفقة الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث المركز، وقوة من المركز، وبسؤال الزوجين اتهما "م.ا.ع"، 47 عامًا، فلاح، وزوجته "هـ.ر.س"، 40 عامًا، بإشعال النيران بكمية من قش الأرز المتواجدة أمام المنزل، وحال إطفائها حدثت إصابتهما المذكورة، وذلك بسبب خلافات الجيرة بينهم.

ألقي القبض على الزوجين المشكو في حقهما، وجرى اقتيادهما إلى مركز شرطة دسوق وبسؤالهما حول حقيقة الاتهام الموجه لهما من المجني عليهما أقرا بحقيقة الاتهام، فيما تلقى الزوجين المجني عليهما العلاج اللازم، وتقرر خروجهما.

حُرر بذلك المحضر رقم 9821 لسنة 2022 إداري مركز شرطة دسوق، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان