إعلان

بالتعاون مع "المالية".. جامعة سوهاج تبحث تطبيق "البيرول" على الرواتب

11:19 ص الإثنين 17 أكتوبر 2022

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

استقبل الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج وفد وزارة المالية؛ لبحث تطبيق منظومة PayRoll على مرتبات كافة العاملين بالجامعة.

وأوضح "عبدالخالق" في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أن الجامعة تعرف على تنفيذ التوجيهات الرئاسية بشأن الانتهاء من ميكنة المرتبات بجميع جهات الدولة قبل نهاية ديسمبر 2022، وتطبيق منظومة PayRoll بالتعاون مع وزارة المالية.

واستعرض رئيس جامعة سوهاج خلال اللقاء ما جرى الإنتهاء منه فيما يتعلق بالتطبيق الكامل لمنظومة البيرول على المرتبات بالكليات قبل المواعيد المحددة لذلك، مشيرًا أن المنظومة الجديدة تعد أحد محاور الشمول الرقمي والتي توافق رؤية مصر 2030.

وأضاف "عبدالخالق" أن منظومة البيرول توفر ضمان دقة احتساب مستحقات العاملين، وتوحيد إجراءات احتساب الاستقطاعات، بجانب تعزيز رقابة الجهات الإدارية على الاعتمادات المالية المقررة للأجور.

وتابع رئيس جامعة سوهاج أن المنظومة الجديدة تمتاز بالسهولة والمرونة في استخراج كافة بيانات الموظفين ورواتبهم، وتوفير دراسة أوضاع الأجور والمكافآت بشكل حقيقي.

جدير بالذكر أن وفد وزارة المالية ضم المحاسب طارق بسيوني رئيس قطاع حسابات المديريات المالية، والدكتور أحمد هريدي رئيس الإدارة المركزية بالمديريات المالية، والمحاسب محمد عبد الله مدير المديرية المالية، والمحاسب وليد عبدالحميد وكيل المديرية بسوهاج، المحاسب جمال مزيد مدير عام الوحدات الحسابية بالمديرية المالية بسوهاج والمحاسب خالد الشرقاوى مدير مكتب رئيس القطاع المديرية المالية بسوهاج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان