إعلان

صور.. تسليم أجهزة عرائس لعدد من الفتيات الأولى بالرعاية في بني سويف

02:40 م الإثنين 17 أكتوبر 2022

بني سويف - حمدي سليمان:

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع مديرية التضامن ومؤسسة نهضة بني سويف، لتسليم أجهزة عرائس للفئات الأولى بالرعاية.

جاء ذلك في حضور أمل حسن وكيل وزارة التضامن، والدكتور أشرف فاروق نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة نهضة بني سويف، و وليد حسين المدير التنفيذي للمؤسسة، و مصطفى إبراهيم مدير عام الشباب والرياضة.

وخلال الاحتفالية التي أقيمت بالصالة المغطاة باستاد بني سويف الرياضي سلم المحافظ عددًا من الأجهزة الكهربائية ومستلزمات تجهيز العرائس المقدمة من مؤسسة نهضة بني سويف، والتي تشمل عدداً من الأجهزة المنزلية والكهربائية، والمفروشات، وغيرها من مستلزمات تجهيز العرائس لعدد 9 فتيات من الأولى بالرعاية من مختلف مراكز المحافظة.

من جانبه أوضح وليد حسين المدير التنفيذي للمؤسسة، أن الحالات المستفيدة يجري اختيارهن في ضوء الأبحاث الاجتماعية التي يقوم بها فريق متخصص من الباحثين بالمؤسسة بالتعاون مع مديرية التضامن لتحديد الأسر الأكثر احتياجاً بقرى ومراكز المحافظة، ووفق المعايير التي حددتها المؤسسة، مشيراً إلى أن كل فتاة تسلمت جهاز عروس مكون من ثلاجة "12 قدم"، و بوتاجاز 4 شعلة، وغسالة 7 كجم نصف أوتوماتيك، وأطقم وأواني مطبخ، ولحاف، وبطانية، وأطقم سرير وفوط، وغيرها من المفروشات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان