إعلان

النسخة 25.. افتتاح معرض الكتاب بنقابة المهندسين في السويس (صور)

05:42 م الإثنين 17 أكتوبر 2022

السويس - حسام الدين أحمد:

نظمت نقابة المهندسين بالسويس، تحت إشراف المهندس حافظ عوض نقيب المهندسين، اليوم الإثنين، معرض الكتاب في نسخته الـ 25، وذلك إحياءً لذكرى انتصارات أكتوبر والعيد القومي للسويس وقيام الجمهورية الجديدة واهتمام الإدارة المصرية بنشر الفكر البناء من أجل بناء وطن قوى.

بدأ الافتتاح بعرض مسرحي للمركز القومي لثقافة الطفل والمسرح الأسود بأغاني وطنية، في حضور المهندس محمد مصطفى أمين عام نقابة المهندسين بالسويس، والدكتور مؤمن الهواري رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية، والدكتور محمود الهواري الأمين المساعد للدعوة والإعلام الديني بمجمع البحوث الإسلامية.

كما حضر الدكتور السعدني علي شويتة أمين عام بيت العيلة بمحافظة السويس، والفنانة القديرة سهير المرشدي، وعدد كبير من الكتاب والشعراء والمثقفين والإعلاميين.

رحب المهندس نقيب المهندسين بالحضور، مؤكدًا أن نقابة المهندسين نظمت معرض الكتاب الذي يضم عددًا كبيرًا من الكتب المتنوعة ثقافية ودينية وفنية واقتصادية، وهو فرصة لللتثقيف والتوعية ونشر ثقافة القراءة من جديد.

وأعربت الفنانة سهير المرشدي عن سعادتها بتواجدها علي أرض مدينة السويس الباسلة وبلد الغريب التي حفرت تاريخ داخل التاريخ مقدمة الشكر لنقابة المهندسين بالسويس لتنظيمها هذا الحدث الكبير.

قال جمال عبد الحكيم المنسق العام إن المعرض يضم أكثر من 5 آلاف عنوان وإن جميع دور النشر المشاركة ستقدم خصومات تصل إلى 50% على جميع الإصدارات.

وأضاف أن المشاركين في المعرض هم جريدة الجمهورية وعدد كبير من دور النشر وجميع قطاعات وزارة الثقافة والأزهر الشريف ومجمع البحوث الإسلامية، ويستمر لمدة 10 أيام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان