إعلان

بعد سرقة المحول.. مجمع التربية الخاصة في أسوان بدون كهرباء منذ بداية الدراسة

11:22 ص الأربعاء 19 أكتوبر 2022

أسوان – إيهاب عمران:

يشكو أولياء أمور طلاب مجمع التربية الخاصة في أسوان، من انقطاع التيار الكهربائي منذ بداية العام الدراسي حتى الآن، وذلك بسبب سرقة محول الكهرباء الرئيسي بالمجمع.

وقال محمد عبد السلام أحد أولياء الأمور، إن أبناءهم في المجمع الذي يضم طلاب مدرستي المكفوفين والصم وضعاف السمع يعانون من من انقطاع الكهرباء في ظل ارتفاع درجات الحرارة داخل الفصول وعدم وجود تهوية ما يضطرهم إلى الغياب عن المدرسة.

وأضاف أحمد على من أولياء الأمور أن طلاب القسم الداخلي لم ينتظموا في الدراسة حتى اليوم بسبب عدم وجود كهرباء.

وناشد تلاميذ المدرستين وأولياء أمورهم المسئولين بسرعة توصيل التيار الكهربائي إلى المجمع حتى تنتظم العملية التعليمية وإعادة فتح القسم الداخلي المغلق حاليا.

وقال مصدر مسؤول بالمجمع، إن انقطاع التيار الكهربي بمجمع التربية الخاصة أدى إلى عدم انتظام العملية التعليمية نظرا لغياب الطلاب وانقطاعهم عن الدراسة، لدرجة أن نسبة الحضور في الأسبوع الأول من الدراسة بلغت حوالي 2% فقط، بينما كانت نسبة الحضور في الأسبوع الثاني من الدراسة لا تتجاوز 25%.

وأضاف أن إدارة المجمع حررت محضرًا في قسم الشرطة فور سرقة محتويات محول الكهرباء ولكن حتى الآن لم يتم إصلاح المحول أو استبداله بمحول آخر من جانب شركة الكهرباء، ما يؤثر بالسلب على مستوى التحصيل الدراسي لهؤلاء الطلاب من ذوي الهمم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان