إعلان

ضبط عاطل بحوزته نصف كيلو هيروين في كفر الشيخ

03:16 م الجمعة 28 أكتوبر 2022

تعبيرية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبط ضبطت مباحث مركز شرطة الحامول في كفر الشيخ، ضبط مسجل خطر مخدرات، من ذوي المعلومات الجنائية، وبحوزته كميات متنوعة من المواد المخدرة خلال ترويجها على عملائه.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن بضبط المدعو "رضا.ع.م"، 33 عامًا، عاطل، وشهرته رضا حبسه، وذلك أثناء ترويجه المواد المخدرة في نطاق دائرة مركز شرطة الحامول.

المخدرة.

وتبين من سجله الأمني أنه مسجل خطر شقي مخدرات، ومن ذوي المعلومات الجنائية لسابق اتهامه في قضايا اتجار بالمخدرات.

وبتوقيفه عّثر بحوزته على نصف كيلو من جوهر الهيروين المخدر، وسلاح ناري "فرد خرطوش"، و6 طلقات تستخدم لذات السلاح، و300 جرام من مخدر البانجو، و80 جرام من مخدر الحشيش، و100 قرص مخدر، وسلاح أبيض "سكين"، وميزان حساس، ومبلغ مالي.

ألقي القبض على المتهم وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته المواد المخدرة بغرض الاتجار، والسلاحين الناري، والأبيض للدفاع عن النفس، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال على عملائه من مدمني ومروجي المواد المخدرة.

حُرر بذلك المحضر رقم 15555 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة الحامول، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان