إعلان

أمن بني سويف يضبط عاطلين بحوزتهما كمية كبيرة من المخدرات

08:35 م الإثنين 31 أكتوبر 2022

تعبيرية

بني سويف - حمدي سليمان:

تمكنت الأجهزة الأمنية في بني سويف من ضبط عاطل بحوزته كمية كبيرة من المخدرات ومبلغ مالي، حصيلة البيع بمركز اهناسيا غربي المحافظة.

كانت معلومات وردت إلى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، من اللواء منصور الدغيدي، مدير المباحث الجنائية، حول "بسام ع.م.ع" 33 عامًا وشهرته "عصوة" مسجل شقي خطر، مقيم قرية منشأة الحاج، و"عبد الرحمن م.ح" 24 عامًا وشهرته "عبده موته"، مقيم قرية قلة بتسليم كمية من المخدرات على أحد الطرق الفرعية بمركز اهناسيا، تمهيدًا لتوزيعها على عملائهما، فأمر بسرعة ضبطهما.

بتقنين الإجراءات، تمكنت قوة من مباحث قسم اهناسيا بقيادة الرائد عمرو حسونة رئيس المباحث، من استهداف الشابين اثناء استقلالهما سيارة ملاكي حمراء اللون، تحمل لوحات معدنية رقم "و م ف 7135" على طريق قرية منشأة الحاج التابعة لدائرة المركز، وبحوزتهما 20 طربة حشيش، و210 شرائط ترمادول، وكمية من مخدري "الأيس" والبانجو، ومبلغ مليون و300 ألف و900 جنيه وهاتف محمول.

جرى اقتياد المتهمين إلى مركز شرطة إهناسيا، والتحفظ على السيارة والمضبوطات، وحرر المحضر رقم 18785 لسنة 2022 جنح مركز إهناسيا، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان