إعلان

افتتاحه غدًا.. الانتهاء من تطوير كورنيش الجبيل بمدينة طور سيناء – صور

02:04 م الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

جنوب سيناء – رضا السيد:

تستعد مدينة طور سيناء لافتتاح عدد من المشروعات خلال احتفالات المحافظة بالذكرى الـ49 لانتصارات السادس من أكتوبر، وعودة أرض سيناء إلى السيادة المصرية، وذلك بحضور اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

قال العميد هاني بدوي، رئيس مدينة طور سيناء، إنه جرى الانتهاء من أعمال تطوير المرحلة الثانية للكورنيش بالمدينة "كورنيش الجبيل" بطول 1,5 كيلومتر، وعرض 10 أمتار بتكلفة تتخطى 7 ملايين جنيه، كما جرى الانتهاء من تطوير وازدواج الطريق الموازي للكورنيش بطول 3 كيلومترات، وعرض 25 مترًا، وبلغت عرض كل حارة 10 أمتار بتكلفة 50 مليون جنيه، ومن المقرر أن يجري افتتاحهما غدًا الأربعاء.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الثلاثاء، أنه جرى تخطيط طريق كورنيش الجبيل، ووضع العلامات البيضاء على الأسفلت، ودهان البلدورات، وإنارة الأعمدة بالطريق، وأيضًا إنارة الأعمدة والكشافات بالكورنيش، ليكتمل الشكل الحضاري للكورنيش.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يجري أيضًا افتتاح مدرستي الفيروز للتعليم الأساسي، ومدرسة النصر، ومسجد الخليل إبراهيم المقام بجوار مستشفى الزهراء بحي الزهراء لمتابعة، وجرى الدفع بمعدات اللازمة لتمشيط وتنظيف محيط المسجد من الرمال والأتربة والطريق المؤدي للمسجد بداية من أمام كوبري الزهراء بالطريق الدولي حتى موقع المسجد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان