إعلان

إصابة 4 عمال في حريق بمجمع خدمات طلاب جامعة المنصورة

06:43 م الأحد 09 أكتوبر 2022

قوات الحماية المدنية

الدقهلية - رامي محمود:

أصيب 4 عمال، اليوم الأحد، في حريق داخل مجمع الخدمات الطلابية بجامعة المنصورة، أثناء تغيير أسطوانة الغاز بأحد محال بيع المأكولات، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ الجامعي، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث للفحص.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى مأمور قسم شرطة أول المنصورة من إدارة حرس جامعة المنصورة، حول وقوع حريق محدود داخل مجمع الخدمات الطلابية الواقع أمام كلية التربية بداخل الحرم الجامعي.

انتقلت قوات الحماية المدنية ومسؤولي السلامة المهنية بجامعة المنصورة، وبالفحص تبين وقوع حريق محدود بالمحل رقم 9 نتيجة تسرب للغاز أثناء قيام أحد العمال بتغيير أنبوبة الغاز، حيث تمت السيطرة عل النيران قبل امتدادها للمحلات المجاورة.

وأصدرت جامعة المنصورة بيانًا ذكرت فيه أنه أثناء قيام أحد العاملين بمحل رقم 9 بمجمع الخدمات الطلابية بتغيير أنبوبة غاز، حدث تسرب من إحدى الأنابيب ما أدى إلى الحرق الذي تمت السيطرة عليه، وقد أسفر عن إصابة 4 عمال بحروق سطحية، وتم نقلهم إلى مستشفى الطوارئ لتقديم الإسعافات اللازمة وعرضهم على أطباء الحروق والتجميل، وغادروا المستشفى بعد استقرار حالاتهم الصحية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان