إعلان

تجدد هطول الأمطار على غرب الإسكندرية (صور)

08:51 م الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

الإسكندرية - محمد عامر:

تجدد هطول الأمطار الغزيرة على أحياء غرب الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، بينما نشطت الرياح، مصحوبة بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، بالتزامن مع موجة الطقس السيئ التي تتعرض لها المدينة الساحلية.

أعلن اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ، للتعامل مع تداعيات موجة الطقس السيئ وكسح أي تراكمات لمياه الأمطار.

وقرر رئيس الشركة وقف الإجازات وبدل الراحات اعتبارًا من صباح أمس، مع استمرار أعمال التطهير الشنايش والمصبات والتأكد من جاهزية جميع المحطات والمواقع الشتوية.

ودفعت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء وشركتي مياه الشرب ونهضة مصر لأعمال النظافة بنحو 180 سيارة لكسح تراكمات مياه الأمطار من الشوارع والأنفاق والطرق.

وفي سياق متصل، استمرت حركة الملاحة البحرية ورسو السفن وتداول الحاويات بصورة طبيعية بمينائي الإسكندرية والدخيلة، نظرا لوجود ارتفاعات أمواج البحر في المعدلات الطبيعية.

ووجه الربان طارق شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، مركز العمليات ووحدات الإنقاذ برفع درجة الاستعداد، لتلقي أي إشارات استغاثة من السفن والمعدات المتواجدة بمينائي الإسكندرية والدخيلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان