إعلان

حلاق رجالي لابس طرحة.. حكاية "غرام" من القهوة إلى الصالون في بورسعيد - صور

07:57 م الخميس 10 نوفمبر 2022

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أعلنت إحدى السيدات بمحافظة بورسعيد عن اختراقها لعالم مهنة الحلاقة للرجال، لتصبح أول سيدة تعمل في هذا المهنة التي احتكرها الرجال بالمحافظة طوال السنوات الماضية.

وأشارت "غرام البنا" صاحبة الـ27 عامًا إلى أنها تتطلع دائمًا على قصات شعر الرجال الحديثة على المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي المتخصصة بالموضة، لتكون مواكبة لموضة قصات الشعر.

وأوضحت أن لديها طفلة صغيرة، وتعيش من والدتها ببورسعيد، وأنها تحب العمل منذ صغرها، وسبق وأن عملت بمصنع للملابس الجاهزة وأيضا في مقهى شعبي، كونها تحب المهن الغريبة غير المعتاد أن تعمل بها السيدات، لذلك اختارت مهنة الحلاق الرجالي، مضيفة:"بدأت بالفعل في التدريب عليها، وطلبت من شخص أثق به أن يساعدني في أن أتعلمها، ونجح بالفعل في الاتفاق مع حلاق لتعليمي".

وأشارت إلى أن صاحب الصالون كان يخشى من المشاكل والانتقادات، ولكنه سمح للعامل المتواجد بالمحل بتعليمها وكانت تحلق له، ولكن مع الانتقادات لم يتحمل صاحب الصالون تواجدها، فاتفقت مع الحلاق أن يأتي إليها في منزل والدتها لكي تتعلم.

وتابعت:"بفضل الله تعلمت كيفية مسك الشفرات "موس" وماكينة الحلاقة وتغيير الأمواس، ثم تعلمت أنواع قصات الشعر المختلفة، واتخذت جانبًا من منزل والدتي كصالون للحلاقة، وأصبح زبائني من الجيران والأقارب والمعارف، وأحلم أن يكون لدي صالون حلاقة خاص بي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان