إعلان

مؤتمر المناخ.. حملات صحية مكثفة على الفنادق بمدينة شرم الشيخ

10:03 ص الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

جنوب سيناء- رضا السيد:

شنت إدارة الطب الوقائي بمديرية صحة جنوب سيناء، حملات مكثفة للمرور على حمامات السباحة، خزانات المياه، ومحطات التحلية والمعالجة، وذلك ضمن خطة التأمين الطبي لفعاليات مؤتمر قمة الأمم المتحدة للمناخ (COP27)، والتي تستضيفها مصر بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 6 حتى 18 نوفمبر الجاري.

وقال الدكتور أيمن رخا، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إن الحملات مستمرة بشكل يومي منذ انطلاق فعاليات قمة المناخ بهدف الرقابة وضمان جودة الخدمات التي تقدم لضيوف مصر من المشاركين بالقمة، وذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الثلاثاء، أن جرى تشكيل فرق صحية للمرور على حمامات السباحة بالمنشآت السياحية، وخزانات المياه ومحطات التحلية والمعالجة بالمدينة للتأكد من صلاحيتها، وعدم وجود طحالب بالحمامات، أوكسور في الأرضيات، وضبط نسبة الكلور والرقم الهيدروجيني بالمياه.

وأكد أنه لم يجري رصد أي مخالفات، وجميع الفنادق تحرص على اتباع كافة التعليمات الخاصة بوزارة الصحة، ومنظمة الصحة العالمية، وكافة الخدمات تقدم لضيوف المدينة على أعلى مستوى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان