إعلان

بعد قرار الإعادة.. فوز فرج عامر برئاسة نادي سموحة في الإسكندرية (صور)

10:30 م الجمعة 25 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي سموحة بالإسكندرية، اليوم الجمعة، فوز المهندس محمد فرج عامر برئاسة مجلس إدارة النادي، في انتخابات الإعادة على ذلك المقعد التي جرت بقرار من القضاء الإداري.

وحصل فرج عامر على أعلى الأصوات بإجمالي 8 آلاف و443 صوتا، تلاه وليد عرفات وحصل على 5832 صوتا، ثم محمد مجاهد بعدد 4449 صوتا.

وبلغ عدد الحضور 18 ألف و973 ناخبا من إجمالي عدد من لهم حق التصويت البالغ عددهم 103 ألف و863 ناخبا، واعتبرت اللجنة المشرفة على الانتخابات أن عدد الحضور يمثل أكثر النصاب القانوني لصحة انعقاد الانتخابات والمحدد له بعدد 10 آلاف صوت طبقا لنص المادة 14 من لائحة النظام الأساسي للنادي والمعتمدة من اللجنة الأوليمبية المصرية.

وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 18 ألفا و762 صوتا وعدد الأصوات الباطلة 211 صوتا، بإجمالي 18 ألفا و973 صوتا وهم عدد الحضور بالجمعية العمومية.

وشهدت نادي سموحة بالإسكندرية، اليوم الجمعة؛ إقبالًا كبيرا من أعضاء الجمعية العمومية بعد قرار القضاء الإداري، بإعادة الانتخابات على مقعد رئيس النادي.

وتنافس على منصب رئيس نادي سموحة 6 مرشحين كل من "وليد عرفات، محمد مجاهد، محمد فرج عامر، أحمد الصغير، رفعت مرسي، هاني محمد أمين".

كانت محكمة القضاء الإداري قضت بإعادة الجمعية العمومية لنادي سموحة، وإعادة الانتخابات على مقعد رئيس مجلس الإدارة في جمعية عمومية جديدة، وذلك بحد أقصى 25 نوفمبر الجاري.

ومن جانبها أخطرت وزارة الشباب والرياضة؛ مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، بإرجاء الجمعية العمومية التي كان مقرر انعقادها في 14 نوفمبر الجاري، على أن تُعقد الجمعية العمومية الجديدة في موعد بحد أقصى 25 نوفمبر الجاري، حيث جرى إدراج بند انتخاب على منصب رئيس مجلس الإدارة بين المرشحين الذين خاضوا الانتخابات على رئيس مجلس الإدارة في الدورة الانتخابية 2021 حتى 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان