إعلان

رسالة لوالدته وبندقية.. شاب ينهي حياته بطلقة في الصدر بسوهاج

10:39 ص الخميس 03 نوفمبر 2022

جثة - أرشيفية

سوهاج- عمار عبدالواحد:

أنهى شاب حياته بطلق ناري في الصدر، اليوم الخميس، لمروره بحالة نفسية سيئة، بالمنشأة جنوبي محافظة سوهاج، جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مأمور مركز شرطة المنشاة بلاغًا من "سعيد. ا" 64 عامًا مزارع ويقيم دائرة المركز بوفاة نجله "أبو الحمد" 37 عامًا عامل بحوش ملكه بأرضهما الزراعية.

وتبين وجود جثة المذكور مسجاة على الأرض بحوش بأرضهما الزراعية بذات الناحية، وبمناظرتها تبين إصابتها بطلق ناري بالصدر وعثر بجوارها على بندقية آلية وطلقة فارغ.

أفاد والده المذكور بمضمون ما تقدم، وأضاف بإطلاق نجله المذكور طلقة نارية صوب نفسه لمروره بحالة نفسية سيئة.

أفادت والدة المذكور "مديحة. ع" 50 عامًا ربة منزل، بمضمون ما تقدم، وأضافت بأن ابنها المذكور أبلغها بإقدامه على الانتحار لذات السبب، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان