إعلان

تركته زوجته وحيدا فتخلص من حياته.. شاب يشنق نفسه في الفيوم

05:04 م الخميس 03 نوفمبر 2022

انتحار تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

كشفت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، السر وراء العثور على شاب ثلاثيني مشنوقا داخل منزله بقرية ترسا التابعة لقسم شرطة سنهور بالفيوم.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقي اخطارا، من العميد محمود أبو بكر مأمور قسم شرطة سنهور بالعثور على جثة عيد م أ – 35 عاما - فلاح - مشنوقا داخل حجرة منزله بقرية ترسا .

أكدت التحريات التى أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير أدارة البحث الجنائى ، أن الشاب الى عثر عليه مشنوقا داخل منزل، أصيب بحالة نفسية بعد أن تركت له زوجته المنزل و فضلت الجلوس لدى أسرتها بسبب عدم قدرة زوجها على تدبير نفقات الأسرة، وهو ما أصابه بحالة من الجنون، فقرر الخلاص من حياته بتعليق رقبته فى سقف حجرة النوم حتى يستريح من عذاب الوحدة .

جرى نقل جثة الشاب المتوفى لمشرحة مستشفى سنورس المركزى، حيث قرر وكيل أول نيابة سنورس التصريح بدفن جثة المتوفى لعدم وجود شبهه جنائية .

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان