إعلان

مزق جسد أمه بالسكين.. الحكم على قاتل والدته في البحيرة

01:44 م الأحد 06 نوفمبر 2022

محاكمة

البحيرة - أحمد نصرة:

قضت محكمة جنايات دمنهور، الدائرة السابعة، بإعدام شاب بتهمة قتل والدته في مركز بدر في محافظة البحيرة بإجماع الأراء، وبعد استطلاع رأي فضيلة المفتي.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم عمار وحيد طه، تهمة قتل والدته المدعوة إحسان حسين محمد مع سبق الإصرار والترصد بأن توجه إليها في حجرة نومها وطعنها بالسكين في الصدر والظهر وأماكن أخرى قاصدا قتلها وأحدث بها الإصابات التي أودت بحياتها، بعد أن استغاثت بالجيران لدى محاولته ضربها.

كما وجهت إليه تهمتي حيازة مخدر الحشيش بغرض التعاطي وحيازة سلاح أبيض في غير الأغراض المخصصة له.

كان المستشار أحمد التهامي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب دمنهور الكلية، أحال أوراق القضية المقيدة برقم 850 جنايات كلي دمنهور لسنة 2022، للمحاكمة الجنائية.

وأفاد الشاهد الأول، جار المجني عليها، أنه سمع استغاثات صادرة من المنزل فنادي على المتهم فخرج له عاري الصدر وأخبره بأنه لا يوجد شيء، وظهرت من خلفه والدته عليها آثار ضرب وتستغيث به، فاتصل بأحد أقاربها الذي أحضر نجلها الآخر، وبعد فترة شاهد تجمع من الأهالي والشرطة أمام المنزل وعلم أن المتهم قتل والدته.

وقال الشاهد الثاني شقيق المتهم أن أحد أقاربه أخبره باعتداء الأخير على أمه، فذهب واصطحبه إلى شقة مقابلة للشقة التي بها والدته وتوضأ لصلاة الفجر وأثناء صلاته سمع صراخ والدته فقطع صلاته، ووجد ملابسها ملطخة بالدماء وبها إصابات فاصطحبها إلى مركز طبي ولفظت أنفاسها هناك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان