إعلان

ضمن 30 رحلة.. الإسكندرية تستقبل سفينتين سياحيتين من بلجيكا ومالطا - صور

02:49 م الأحد 06 نوفمبر 2022

الإسكندرية - محمد عامر:

استقبلت محافظة الإسكندرية، اليوم، السفينتين السياحيتين AZAMARA PURSUIT"" التي ترفع علم مالطا، القادمة من ميناء بيريوس- اليونان، و"LA BELLE DE L’ADRIA TIQUE" التي ترفع علم بلجيكا، القادمة من ميناء قبرص، تقلان على متنهما سائحين من جنسيات مختلفة.

وزع أعضاء الهيئة العامة لتنشيط السياحة النشرات والدلائل السياحية لمعالم الإسكندرية السياحية والأثرية وتوفير كافة سبل الراحة والترفيه لضيوف المدينة، حيث من المقرر أن يقوم السائحين بزيارة المعالم السياحية بالإسكندرية ثم يعودون مرة أخرى لاستكمال مسار رحلتهم المقررة.

وقال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إن ذلك يأتي وفقا" للبرنامج المتكامل لعام 2022 لاستقطاب السفن السياحية إلى مدينة الإسكندرية الممتد حتى شهر ديسمبر القادم والذي يضم 30 رحلة سياحية.

ووجه الشريف جميع الجهات التنفيذية المسئولة، بضرورة توفير كافة سبل الدعم لزوار المدينة، وإظهار الإسكندرية بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها وبما يتناسب مع المكانة العريقة لعروس البحر الأبيض المتوسط.

وكلف المحافظ، شيرين مصطفى مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالتنسيق والتعاون المستمر مع الهيئة العامة لميناء الإسكندرية بقيادة اللواء بحري نهاد شاهين، لتوفير كل ما يلزم لتأمين وتوفير احتياجات السائحين، واستقبالهم بالشكل اللائق ، واتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان تجول السائحين بالمدينة وزيارة معالمها والاستمتاع بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان