إعلان

مهلة أسبوع لإزالة المخالفات في مدن أسوان (صور)

06:33 م الإثنين 07 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، مهلة أخيرة حتى الأسبوع المقبل، لرؤساء ومسؤولي الوحدات المحلية لإزالة المخالفات، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه التعديات التي تم رصدها من قبل وحدة المتغيرات المكانية.

شدد محافظ أسوان على أنه سيتم اتخاذ إجراءات حازمة مع المسؤولين في حال التقاعس عن عدم الرد بالنسبة المطلوب تحقيقها، وخاصة من إدارات المتغيرات المكانية والهندسية والأملاك داخل مجالس المدن التى بها نسب مخالفات مرتفعة لم يتم المعاينة الميدانية لها، وإرسال ردود بموقفها.

جاء ذلك أثناء اجتماع متابعة الإجراءات والجهود الجارية لتحقيق أفضل المعدلات فى تطبيق المتغيرات المكانية بحضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، واللواء أشرف فؤاد السكرتير العام للمحافظة، إلى جانب رؤساء المراكز والمدن.

خلال الاجتماع، تم استعراض موقف المتغيرات المكانية على مستوى المحافظة بنسبة 62% لإزالة التعديات واكتمال الرد من إجمالي 76% مما تم من معاينات للحالات المخالفة.

كشف المحافظ أن ما تم عرضه لموقف المتغيرات المكانية سيكون له الأولوية في محاور التقييم لأداء رؤساء المراكز والمدن، وخاصة التى بها نسب مرتفعة من المخالفات، فى حين أثنى على جهود المدن التي حققت نسب وصلت إلى 99% مثل مدينة البصيلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان