إعلان

نسي 100 ألف جنيه في محطة قطار بسوهاج وأعادها عامل نظافة: "كنت هتحبس وبيتي يخرب"- فيديو وصور

04:09 م الخميس 01 ديسمبر 2022

سوهاج- عمار عبدالواحد:

قدمت الصفحة الرسمية لـ"مصراوي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بثًا مباشرًا، اليوم الخميس، بعنوان (نسي 100 ألف جنيه في محطة قطار بسوهاج وأعادها له عامل نظافة: "كنت هتحبس وبيتي هيخرب").

وقال ممدوح عبدالجواد، صاحب حقيبة الـ"100 ألف جنيه" التي عثر عليها عامل النظافة الأمين بمحطة سكة حديد المراغة إنه عاش دقائق كاد أن يطيش فيها عقله بعد اكتشافه فقد حقيبة أموال عمله، مضيفًا أنه دخل محطة القطار لسحب راتبه الشهري من ماكينة ATM المتواجدة في صالة المحطة، ووضع الحقيبة بجوار الماكينة لإنهاء عملية السحب.

وأوضح "عبدالجواد" أنه سحب راتبه ووضعه في جيب البنطلون، وتوجه لمحل بقالة خاص به بالقرب من محطة السكة الحديد واحتسى كوبًا من الشاي، وإذ به يتلقى مكالمة هاتفية على تليفونه المحمول من عمله الخاص به يسأله عن الإيداع.

"حطيت إيدي على قلبي واطلعت أجرى على المحطة أشوف الشنطة هناك".. بهذه الكلمات تحدث ممدوح عبدالجواد ابن مدينة المراغة عن لحظة اكتشافه نسيان حقيبته وداخلها 100 ألف جنيه، مضيفًا أنه فور دخوله محطة القطار قابلت عم أحمد السيد طه عامل النظافة الأمين مبتسمًا يردد لي "اهدأ أمانتك في الحفظ والصون"، مشيرًا إلى أنه بعد سماعه تلك الكلمات سجد شكرًا لله في مدخل المحطة حتى أغمي عليه وجرى نقله وإفاقته بمكتب رئيس الحركة بمحطة سكة حديد المراغة.

وأكد "عبدالجواد" أنه لولا قدر الله وستره علىِّ وإعادة الشنطة والأموال التي بداخلها لتعرض للحبس وخراب بيتي لعدم امتلاكي ما أسدد به مستحقات الشركة التي أعمل بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان