إعلان

تلاميذ في الأزهر.. قصة 3 أشقاء ماتوا خلال حريق منزلهم في القليوبية

06:11 م السبت 10 ديسمبر 2022

الأشقاء الثلاثة

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شعر محمد عواد بحالة إعياء، فذهب رفقة زوجته وابنه الصغير إلى الفحص الطبي، وترك أولاده الثلاثة في المنزل، إلا أن ما حدث خلال تلك الساعات كان مروعًا، حين اندلعت النيران في المنزل لتنهي حياة الأشقاء الثلاثة، في عزبة آياتي التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

كشف عدد من شهود العيان، في تصريحات لمصراوي، أن الأهالي تفاجأوا باندلاع النيران داخل منزل جارهم محمد عواد، موضحين أن المنزل من الطوب والطين.

وأضاف شهود عيان أن الأب والأم وابنهم الصغير لم يكونوا داخل المنزل، في حين أن الحريق أسفر عن مصرع 3 أشقاء في الحريق، وهم يوسف محمد عواد 14 عامًا، طالب بالصف الأول الثانوي بالمعهد الأزهري بالقناطر، وشقيقته "شروق"، 12 عامًا طالبة بالصف الثاني الإعدادي بمعهد فتيات الأزهر الشريف بالقناطر، وشقيقهما "عواد" 8 سنوات طالب في الصف الرابع الابتدائي بالمعهد الأزهري بالقناطر.

وأكد الأهالي أن الأطفال الثلاثة كانوا حافظين لكتاب الله، ويشهد لهم الجميع بالسيرة الحسنة، موضحين أن الحادث فاجعة كبرى أحزنت جميع أهالي القرية.

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من المقدم محمد رفعت أبوسريع رئيس مباحث مركز القناطر بنشوب حريق بمنزل سويسي بالقناطر ووجود وفيات في الحريق.

تبين أن الحريق شب في منزل المواطن محمد عواد سالم من عزبة أياتي التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية فجر اليوم، ونتج عنه مصرع أشقاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان