إعلان

"هاخده السوق علشان يبقى راجل".. قصة طفل تعرض للاعتداء الجنسي على يد زوج أمه

12:44 م الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

تعبيرية

قنا - عبدالرحمن القرشي:

أسدلت محكمة جنايات قنا الستار على القضية التي شغلت الرأي العام في محافظة قنا، بالحكم على عامل بالسجن المشدد 15 عاما، بعد أن تجرد من انسانيته وهتك عرض ابن زوجته تحت تهديد السلاح، بمنطقة شرق السكة التابعة لمدينة قنا.

خداع الزوج:

قالت والدة الطفل في التحقيقات:"القصة بدأت عندما طلب منها زوجها اصطحاب ابنها من زوجها الأول معه للسوق لشراء طلبات المنزل مبررا ذلك بقوله عايزه يصبح رجل يعتمد عليه، لكن عقب عودتهما من السوق، لاحظت على ابني ملامح الخوف ولما سألت زوجي عن سبب خوف الصغير الدائم قال ابنك مدلع ومش عايز يتعب ويساعدني".

الجريمة:

وذكرت والدة الطفل في التحقيقات أنها كانت في إحدى المرات ذاهبة للتسوق وعند عودتها للمنزل، وجدت ابنها في حالة انهيار كامل، وعلامات التوتر تظهر على زوجها، وبإلحاحها على ابنها عن سبب ذلك ذكر المجني عليه باكيا وقائع الاعتداء عليه بالإكراه تحت تهديد السلاح الأبيض "سكين" ما أحدث جرح شرجي له، هنا انهارت الزوجة التي صرخت واستغاثت بالجيران لضبط زوجها لتسليمه للأجهزة الأمنية، إلا أن الرجل لاذ بالهروب.

وقيدت القضية برقم 3388 إداري قسم شرطة قنا، أحيلت إلى محكمة الجنايات التي قضت بمعاقبة المتهم غيابيا بالسجن المشدد 15 سنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان